وثيقة سرية مسربة تكشف إصابة عدد من مقاتلي الشرعية بفيروس كورونا

حضرموت – المساء برس|نشرت وسائل إعلام يمنية وثيقة سرية مسربة تؤكد ما تم تداولة سابقا على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار فيروس كورونا في صفوف مقاتلي الشرعية.

وأكدت الوثيقة الصادرة عن دائرة الخدمات الطبية في قوات الشرعية انتشار فيروس كورونا بين مقاتلي المنطقة الثالثة والسابعة العسكريتين. وتم ال كشف عن إصابة عدد من المقاتلين بالفيروس بعد إجراء الفحص المخبري لهم في محافظة حضرموت. فيما حذرت الوثيقة من انتشار الرعب والهلع في أوساط مقاتلي الشرعية. والذي قد يتسبب في خسائر وهزائم كبيرة في الجبهات.

مراقبون يؤكدون أن هذه الوثيقة تفضح قوات الشرعية التي تتكتم على انتشار فيروس كورونا في صفوف مقاتليها منذ أشهر.

وكانت مصادر عسكرية قد كشفت قبل شهر انتشار فيروس كورونا في صفوف قوات الشرعية في أكثر من محور عسكري وخاصة محور ميدي الحدودي بين جيزان السعودية ومحافظة حَجَّة غرب اليمن.

وأكدت وجود حالات وفاة بسبب انعدام الخدمات الطبية، وتوقعت اتساع دائرة انتشار الوباء بسبب منع النظام السعودي استقبال المصابين في المستشفيات السعودية.

وقال زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي في وقت سابق إن “مصادر حركة أنصار الله تؤكد انتشار وباء كورونا في جبهة ميدي وبأعداد كبيرة”، موضحاً أن “ما يخفيه الخونة وتحالف العدوان هو انتشار وباء كورونا بين أوساط الخونة في عدد من الجبهات والمحاور”.

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ