طائرة سعودية تهبط في مطار عدن دون اكتراث لحياة اليمنيين..وتوجيه بدخول سفينة تحمل مسافرين من عمان

عدن-المساء برس| رغم الاحتجاجات والاستنكار المتواصل من قبل المواطن والهيئات المدنية ومؤسسات الطيران الرسمية المنادية بوقف الرحلات الجوية القادمة إلى مطار عدن والتي استمرت بعد إعلان إغلاقه أمام المسافرين تحسبا لانتشار وباء كورونا في اليمن. استقبل مطار عدن الدولي اليوم الاثنين، المزيد من الرحلات الجوية.

مصادر محلية أكدت هبوط طائرة شحن سعودية كانت تقل 80 مجندا من قوات هادي والإصلاح فجر اليوم.

وما زال مطار عدن الدولي على موعد مع وصول طائرة شحن روسية استأجرتها الإمارات تنقل 71 طالبا يمنيا عادوا من الصين قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل أكدت مصادر ملاحية في ميناء عدن رسو باخرة عملاقة تعرف بـ”باساما” قادمة من سلطنة عمان تحمل مسافرين ومواد غذائية.

وأفادت المصادر أن سلطات الميناء طلبت من الباخرة عدم دخول الميناء واتخاذ حجر صحي في عرض البحر لـ14 يوما غير أن توجيهات من التحالف قضت بدخول الباخرة دون إجراء أي فحص أو حجر للمسافرين الوافدين.

ورغم الاحتجاجات التي شهدتها مدينة عدن في الايام القليلة الماضية على استمرار استقبال عدن للرحلات الجوية والبحرية ولكن مضت السعودية في إنفاذ ما تريد دون الاكتراث لأحد أو تقدير للعواقب التي قد تصيب الشعب اليمني في الجنوب والشمال فيما لو انتشر الوباء القاتل كوفيد19.

قد يعجبك ايضا