فيما قياداته تحت الإقامة الجبرية في الرياض إعلام الانتقالي يشد الحبل على السعودية وهاني بن بريك يرخيه

متابعات-المساء برس| كشف إعلامي جنوبي مول للانتقالي التابع للإمارات بأن السعودية وضعت قيادات الانتقالي تحت الإقامة الجبرية.

وقال الإعلامي الجنوبي، صالح العبيدي، إن السعودية تمنع بعض قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي من العودة إلى عدن بالإضافة إلى أعضاء وفد المجلس الانتقالي في اتفاق الرياض، مؤكدًا أن السعودية وضعتهم جميعًا تحت الإقامة الجبرية.

وأشار العبيدي، في تغريدة على حسابه بتويتر، إلى أن القيادات التي وضعتهم السعودية كانوا قد بدأوا بالمطالبة باستعادة دولة الجنوب.

كما أكد الإعلامي الجنوبي أن أعضاء وفد المجلس الانتقالي تم منعهم من التصريحات الصحفية، لافتًا إلى أن السعودية “تتآمر على الجنوب”، حسب قوله.

غير أن اللافت في الأمر أن نائب رئيس المجلس الانتقالي، الشيخ هاني بن بريك، خاطب العبيدي خطابا لينا نافيا ما قاله العبيدي في تغريدته ، مضيفا بالقول:”استقلالنا لن تمنحنا إياه السعودية ولا الإمارات بل شعب الجنوب هو من سينتزع حريته وكرامته وسيشعلها ثورة شعب عارمة إن لم تجد السياسة.

وفي معرض رده على هاني بن بريك قال الصحفي صالح العبيدي بأن كلام بن بريك صحيح مستدركا بقوله: صحيح كلامك بس الى متى نسكت على الباطل تعبت .. والله اليوم في شبوة تدمر معسكرات النخبة التي قضت على الارهاب.. لماذا السعودية ساكتة على فرعنة الشرعية في الجنوب؟؟ اتفاق الرياض خدم الشرعية والاخوان؟؟

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف