خمس بخمس والسادسة “خوراجه”

وسيم عبدالله حليف – وما يسطرون – المساء برس|

بعد اشتعال جبهة نهم واشتداد وتيرة المواجهات فيها قرر المراسل المسخرة محمد العرب الانتقال من جبهات الحدود الى جبهة نهم وما حفزه للانتقال على ما يبدو هي الانتصارات الخارقة التي سطرتها وسوقت لها وسائل اعلام السعودية والتي من بينها قناة محمد العرب “الحدث” مع علمه ان هذه الانتصارات لا تتجاوز حدود مطابخ تلك الابواق والابواق المحلية الرديفه لكنه يهوى اضفاء شيء من الطنة والرنه على هذه الاكاذيب والادعاءات

وصل محمد العرب الى جبهة نهم وكتب عبارته الشهيرة التي اصبحت محط سخرية الجميع ، نحن هنا اين انتم ، والتي علق احد الموالين لهادي عليها بالقول : خلاص طالما محمد العرب وصل نهم اعتبروها خاربه خاربه.

في اليوم الثاني ظهر محمد العرب مباشرة على قناة الحدث في مداخلة السابعة مساءا في الوقت الذي تزايدت فيه الاخبار المؤكده حتى من مصادر إعلام الدفع المسبق المحلية التابعة للأدوات عن تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية ليواصل العرب رحله الكذب عبر خمس كذبات اوجزها في خمس دقائق او تقل من بين هذه “المشعات ” المثيرة للضحك ان اللواء عبدالخالق الحوثي قد اصيب في غارة لطيران التحالف مع العلم ان قناة محمد العرب قد اعلنت مقتله اكثر من مرة منذ خمس سنوات واضاف العرب ان الاربعة الشهداء الشباب الذين ينتمون الى قبيلتي “الحداء” واعرفهم واعرف اسرهم قال العرب انهم من المقربين من عبدالملك الحوثي نسبا ومصاهرة ، وفي الثالثة قال الناعق محمد العرب ان هناك تقدم وسيطرة لادواتهم على الارض مع ان الكل يؤكد بما في ذلك مصادر عربية ودولية معتبرة ان التقدم يحرزه الجيش واللجان الشعبية بشكل كبير ، اما في الرابعة فقد اكد العرب ان قيادات كبيرة قد قتلت والمضحك انه قال في ذات اللحظة انه لم يتمكن من الحصول على أي معلومات عنهم ولا ندري كيف حصل اذا على معلومة انهم قد قتلوا.

اما في الكذبه الخامسة فقد ظهر العرب وعلى الارجح في المداخلة المباشرة من منطقة في مدينة مأرب او على مقربة منها وليس من مديرية نهم ..

وهكذا أصبح محمد العرب اضحوكة الجميع بما في ذلك المنبطحين للرياض وأبو ظبي ولم يعد يصدقه أحد ولا ننسی ان التذكير العرب قد وصل أكثر من مرة الی مقربة من مقر إقامة عبدالملك الحوثي وسيطر علی عدد من مديريات محافظة صعدة “في قناة الحدث طبعا” حيث صدقه كثير من الناس لأيام معدودة لكنهم عادوا الی صوابهم بمجرد أن مرت الأشهر والسنوات دون أن يلمس أحدا من هؤلاء أي شيء يثبت مصداقية العرب حتى أصبح وعند كل ظهور يتعرض لموجات تندرية عديدة.

لحظة ، لحظة .. نسيت ، باقي لكم واحدة ، بس واحدة فريدة من نوعها كشف لنا عنها محمد العرب لأول مرة .. هل سمعتم يوما أن مديرية بني حشيش تتبع محافظة صعده !؟ نعم نعم محافظة صعده ! أحدثكم عنها ! فهذا ما كشفه أبو المعلومات العرب في حديثه عن بدء دخول ادواتهم الی اول قرية في بني حشيش التابعة بحسب محمد العرب لمحافظة صعده وهذه هي الكذبة السادسة ضمن سلسلة كذبات اول إطلالة للعرب من جبهة نهم .. يذكر أنه من لحظة ظهور العرب بدأ التراجع والتقهقر الكبير للتحالف وأدواته وسط تقدم متسارع للجيش واللجان الشعبية حتى أخرس العرب ومن وراءه العربية والحدث ومهرجيهما من يمنيين وعرب لتنتهي مرحلة الانتصارات الإعلامية المختلقة والدخول في مرحلة اختلاق الأعذار وتسويق المبررات وهو سيناريو نشهده في كل الجبهات المتساقطة تباعا ..

التعابير والمصطلحات الواردة في المقال تعبر عن رأي الكاتب وليس لها علاقة بسياسة الموقع التحريرية.

قد يعجبك ايضا