الشرعية: لا شرعية لوزرائنا ولا نعترف بتحركاتهم

متابعات-المساء برس| نشرت وكالة سبأ للأنباء التابعة لحكومة الشرعية في الرياض خبرا منددا بتصريحات متداولة عن ترتيبات لتوقيع اتفاقيات وتحديدا في قطاعات النقل خاصة الموانئ والمطارات وغيرها، قام بها وزير النقل التابع للشرعية صالح الجبواني مع جهات حكومية تركية خلال زيارته لها .

وقالت الوكالة أن هذه التحركات تعبر عن وجهة نظر شخصية ولا تمثل الحكومة الحريصة على استكمال ما وصفته بالهدف الواضح في استعادة مؤسسات الدولة.

ونقلت الوكالة عن مصدر قوله، “إن تصريحات بعض اعضاء الحكومة في هذا الجانب خلال زيارات شخصية يقومون بها لدول شقيقة وصديقة، غير مسؤولة ولم يتم الرجوع فيها إلى دولة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية.

وكان وزير النقل بحكومة الشرعية، صالح الجبواني، قال انه توصل إلى اتفاق مع نظيره التركي يقضي بتشكيل لجنة فنية(يمنية ـ تركية) تمهيدا لتوقيع اتفاقية مع تركيا لتطوير الموانئ والمطارات وشبكات الطرق اليمنية في المرحلة المقبلة.

مراقبون محليون أكدوا أن مثل هذه التصريحات المتناقضة داخل حكومة الشرعية تكشف مدى التضاد والتخبط لديها والتي حسب المراقبين تثبت هذه الردود والتحركات المسبقة لأعضائها مدى تشظي الشرعية ومصادرة قرارها من جهات متعددة داخلية وخارجية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف