للمرة الثانية استهداف مجهول لعرض عسكري في أبين وسقوط جرحى

أبين – المساء برس| قالت مصادر صحفية جنوبية إن معسكراً في مدينة لودر بمحافظة أبين تم استهدافه في الوقت الذي كان يفترض فيه أن يشهد المعسكر عرضاً عسكرياً للقوات الخاصة التابعة للشرعية.

وأضافت المصادر أن صاروخ كاتيوشا أطلق من مكان مجهول وسقط بالقرب من المعسكر وأدى لإصابة 4 جرحى أحدهم إصابته خطيرة، مشيرة إلى أن المعسكر الذي استهدفت يتبع قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق وأنه كان سيشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج دفعة جديدة من قوات التدخل السريع التابعة لشرطة النجدة وأن من بين القيادات الموالية للتحالف السعودي التي ستحضر العرض العقيد لبيب العبد قائد النجدة بأبين ومدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي وعدد من القيادات في قوات هادي.

وأضافت المصادر أن الكازمي أصدر قراراً فجر اليوم بإلغاء العرض العسكري من باب الحيطة والحذر تحسباً لأي استهداف قد يحدث، مشيرة إن الاستهداف وقع الساعة الحادية عشر صباح اليوم.

وفيما تناقلت وسائل إعلام جنوبية موالية للتحالف خبر استهداف المعسكر متهمة قوات صنعاء باستهدافه واطلاق الصاروخ، إلا أن سلطات صنعاء لم تعلن قيامها بأي عملية عسكرية ضد كما جرت العادة، وحتى اللحظة لا يزال منفذو الهجوم على المعسكر مجهولين.

وتجدر الإشارة إلى أن استهداف المعسكر في أبين يأتي بعد يوم واحد فقط من استهداف لا يزال مجهولاً حتى اللحظة حيث تعرض عرض عسكري للانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع لتفجير مجهول بعد دقائق من انتهاء العرض العسكري أدى إلى سقوط 9 قتلى و30 جريحاً، ولم تكشف أي جهة مسؤوليتها عن هذا التفجير، كما لم يكشف الانتقالي عن طبيعة السلاح المستخدم في التفجير وما إذا كان بصاروخ أو عبوة ناسفة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف