هادي والإصلاح يهددون الإمارات: قادرون على مواجهة مشاريع التآمر والتخريب

شبوه-المساء برس| صعدت الشرعية وحزب الإصلاح من حدة لهجتها اليوم الخميس عقب اجتماع اللجنة الأمنية التي عقدت في محافظة شبوه برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو.

وجاء الاجتماع الاستثنائي عقب رسالة وجهها بن عديو إلى الرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي والتي كشف من خلالها أن القوات الإماراتية لم تغادر اليمن كما أعلنت ، وتمارس أعمالا تهدد الأمن والسلم في المحافظة بتهريبها أسلحة إلى مجاميع إرهابية وتخريبية حسب رسالة بن عديو والتي بعث بها إلى هادي يوم أمس الاربعاء.

وناقش الاجتماع تداعيات الهجمة الأخيرة التي شنتها قوات إماراتية مدعومة بطيران الاباتشي على نقطة أمنية تابعة للشرعية بالمحافظة.

وخرج الاجتماع ببيان أكد على أن قوات الشرعية والمدعومة بمجاميع مسلحة من حزب الإصلاح قادرة على على مواجهة ما وصفه البيان بمشاريع التآمر والتخريب وفقا لوكالة سبأ التابعة للشرعية والصادرة من الرياض .

يذكر أن الإمارات تعيد ترتيب قواتها وقوات الانتقالي الجنوبي الموالي لها في محافظة شبوه وذلك بعد أن تم طردهم منها بمعارك ضارية في أغسطس الماضي على إثر طرد قوات الانتقالي حكومة الشرعية والقوات التابعة لها مع مقاتلي حزب الإصلاح من مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا