بن عديو يفضح نفسه والشرعية و الإمارات

شبوه-المساء برس| كما أكدت المساء برس في خبر نشرته في وقت سابق مساء الأربعاء بأن القوات الإماراتية لم تغادر اليمن، أكد محافظ شبوه والمعين من الشرعية محمد صالح بن عديو ذلك الأمر برسالة الى الرئيس  المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي طالبه فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما وصفها باستفزازات “القوات الإماراتية” المتواجدة في محافظة شبوه موضحا الأعمال العدائية التي تقوم بها الإمارات ضد قوات الشرعية بالمحافظة.

وقال المحافظ في رسالة حصلت المساء برس على نسخة منها : إنه بموجب بلاغ من القوة السعودية المتواجدة في مطار عتق بطلب تسهيل مرور قوة اماراتية من ميناء بلحاف الى معسكر العلم تم ابلاغ النقاط الامنية التابعة ل”لجيش الوطني” بتسهيل حركة مرور القوات كالعادة ولكن فوجئنا ان طيران الاباتشي يحلق فوق نقاط الجيش الوطني ويفتح حاجز الصوت.

واستنكر بن عديو استهزاء القوات الإماراتية بالنقاط الأمنية التابعة للشرعية حيث تتجاوزها دون توقف وبسرعة عالية، مؤكدا أن القوات الإماراتية تخطط لتفجير الأوضاع في المحافظة بشكل أو بآخر. حيث اتهم بن عديو القوات الاماراتية انها تقوم بتهريب اسلحة عبر مواكبها الى جماعات مسلحة لاتخضع للدولة.

الجدير بالذكر أن ناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي استنكروا ما ورد في رسالة محافظ شبوه حيث اعتبروا أنه تكتم على القوات الإماراتية المتواجدة في المحافظة ولم يعلن عن ذلك إلا عند تعرض نقاطه الأمنية لهجوم الأباتشي المصاحب للقوات الإماراتية البرية.

كما استنكر الناشطون استهزاء الإمارات باليمنيين وبالعالم حيث أعلنت انسحابها الكامل من الأراضي اليمنية، وهو ما تم فضحه اليوم بأنه كذبة ليس إلا.

وعبر سياسيون يمنيون عن استهجانهم ونكايتهم بمحافظ شبوه حيث قال المحلل السياسي الدكتور كمال البعداني إن محافظ شبوة يشكو الامارات وتصرفاتها الى الرئيس هادي . والرئيس هادي يرفع الشكوى الى السفير السعودي محمد آل جابر . ومحمد آل جابر يرد عليه بالقول : عين خير يا طويل العمر . وهكذا تستمر الحكاية .. وقال آخر إن السفير السعودي سيرمي بالرسالة إلى سلة المهملات ويذهب للنوم. 

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف