ليسوا آخر ضحايا الانفلات الأمني في عدن وأبين .. قتل جريح في المستشفى واغتيال رئيس البحث الجنائي

عدن-المساء برس| أقدم مسلحون مساء أمس الثلاثاء على اغتيال رئيس جهاز البحث الجنائي بشرطة العريش بمحافظة عدن جنوب البلاد.

وذكرت مصادر إعلامية خاصة بمواقع إخبارية أن مسلحين اثنين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على الرائد سالم لهطل بالقرب من مسجد السنة بحي العريش وأردياه قتيلا على الفور. وأشار شهود عيان إلى أن المسلحين فروا إلى جهة غير معلومة. وتأتي عملية الاغتيال بعد أقل من 48 ساعة من عملية مماثلة لمدير جهاز البحث الجنائي بمديرية المنصورة الرائد صلاح حجيري.

وفي محافظة أبين اختطف مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء جريحا من مستشفى الرازي في مدينة جعار،  جنوب اليمن,  وقالت مصادر محلية ان المسلحين اقتحمو مسشتفى الرازي واختطفوا الجريح بالقوة في ظل تراخي الأجهزة الأمنية وحراسة المستشفى وعدم حماية المواطنين القاطنين فيه، حيث أخرج المسلحون الجريح وقاموا بإعدامه  في الشارع العام، دون اي تدخل من الأجهزة الأمنية التي هي تحت سيطرت المجلس الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

وأشارت مصادر إلى أن الجريح كان قد أصيب في اشتباكات اندلعت بين مسلحين في خلاف على قطعة ارض ما ادى الى مقتل شخص من الطرف المقابل حيث تم اسعافه الى المستشفى, غير ان المسلحين الذي سقط منهم القتيل قاموا باقتحام المستشفى واختطاف واعدام جريح الطرف الثاني, وسط صدمة وذهول من المواطنين.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف