ضباط سعوديون تطايرت أشلاؤهم في جبهة حدودية.. هذه المرة على يد قوات هادي وعلي محسن

صعدة – المساء برس| أفاد مصدر عسكري يمني ينتمي لأحد ألوية قوات “الشرعية” التي تقاتل في الجبهات الحدودية لـ”المساء برس” إن جبهة باقم التي تتواجد فيها قوات اللواء الخامس حرس حدود التابع لقوات الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي و”الشرعية” شهدت أحداثاً دامية خلال اليومين الماضيين بين كتيبتين تابعتين للواء وأن ضباطاً ومجندين سعوديين ذهبوا ضحية هذه الأحداث.

وتفيد المعلومات التي أرسلها المصدر العسكري اليمني والذي ينتمي لقوات هذا اللواء، بأن قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الخامس حرس حدود اتهم أفراد الكتيبة الرابعة في اللواء ذاته بأنهم أطلقوا النار على أفراد كتيبته “الثالثة” أثناء هجوم شنته قوات حكومة صنعاء.

وأضاف المصدر إن قائد الكتيبة قام بإطلاق النار على افراد الكتيبة الرابعة وقتل وجرح عدداً منهم انتقاماً لما حدث لأفراد كتيبته، وفي مقابل ما قام به قائد الكتيبة الثالثة، قال المصدر إن أفراداً مجهولين قاموا في اليوم الثاني بقتل قائد الكتيبة الثالثة وقاموا بوضع جثته خارج الموقع العسكري التابع للكتيبة وقاموا أيضاً بتلغيم الجثة وزرع ألغام أرضية موقوتة جوار جثته من جميع الاتجاهات.

وأكد المصدر إن بلاغاً وصل إلى غرفة العمليات يفيد بأن قائد الكتيبة الثالثة مقتول ووجدت جثته مرمية، وأن البلاغ وصل بعد أن تم تفخيخ الجثة، مضيفاً أن سبعة ضباط سعوديين وعدد آخر من الضباط اليمنيين ومعهم عدد من الأفراد باشروا بالنزول إلى موقع تواجد الجثة حسب البلاغ الذي وصل إليهم وحين وصلوا إلى مكان الجثة وباتوا ملتفين حولها انفجرت بهم الجثة وأدت إلى مقتل وجرح 25 ضابطاً وفرداً من السعوديين واليمنيين.

وقال المصدر إن جثث الضباط والأفراد تطايرت وأن من جُرح منهم جرى إسعافهم على الفور إلى مستشفى الظهران جنوب السعودية، مشيراً إلى أن الضباط السعوديين كانوا مهتمين بقائد الكتيبة الذي تم قتله كونه كان يحظى بشخصية قوية وينافس قائد اللواء وقائد محور علب ياسر مجلي.

وأفاد المصدر إن الشرطة العسكرية التابعة لـ”الشرعية” قامت بإلقاء القبض على قائد الكتيبة الرابعة ومجموعة من أفراده وقامت بتسليمهم إلى الاستخبارات السعودية وحالياً يخضعون للتحقيقات بصفتهم المتهمين في القضية.

الجدير بالذكر أن القوات التي تقاتل بقيادة التحالف السعودي في الجبهات الحدودية تنتمي لحزب الإصلاح وجميع القيادات العسكرية التابعة لهذه القوات محسوبة على الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس هادي.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف