نصر الله: الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي رسالة سياسية عظيمة جدا

بيروت – المساء برس|وصف الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي  بأنها “رسالة عظيمة جدا”. مشيرا بقوله ” انهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات لا زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم”.

وقال نصر الله أن “الشعب اليمني رسالة على أن شعوبنا التي يراهن العدو على أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها وكرامتها، هي لن تسقط على الإطلاق”.

وأضاف: ” ان الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي الشريف كانت هائلة وحضرت تحت الشمس في منتصف النهار لساعات وافترشت الأرض والطرقات وتحت تهديد القصف”، متابعا” الحضور الجماهيري اليمني في ذكرى المولد النبوي الشريف جذبني وأذهلني ويشكف عن مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله.”

وعن التهديدات التي أطلقها زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي بضرب إسرائيل عسكرياً في حال تورطت إسرائيل بما وصفها الحوثي بـ”ارتكاب حماقات إسرائيلية في اليمن”، أكد الأمين العام لحزب الله أن “ السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قادر على تنفيذ تهديداته بالرد على أي اعتداء لكيان العدو الإسرائيلي على اليمن”. مضيفا ” الموقف التاريخي الذي أعلنه القائد الشجاع والعزيز السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يعني الصراع مع العدو الإسرائيلي يجب أن نتوقف عنده”.

وتابع نصر الله: ” إعلان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن أهميته أنه صدر عن قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشًا وقوى كبرى”، مؤكدا أن “الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم”.

 

قد يعجبك ايضا