اتهامات من العمالقة بوجود خيانة من قبل قوات طارق صالح أدت لقصف معسكر المخا

تعز – المساء برس| وجهت وسائل إعلام جنوبية موالية لقوات العمالقة ومحسوبة على المسلحين الجنوبيين المحسوبين على المجلس الانتقالي الجنوبي والمدعومين من الإمارات في الساحل الغربي، وجهت الإتهام لقوات ما يعرف بـ(حراس الجمهورية) التي يقودها طارق صالح بخصوص استهداف أحد معسكرات ألوية العمالقة في المخا جنوب غرب مدينة تعز بالساحل الغربي.

كما قال ناشطون جنوبيون إن الاستهداف كان مقصوداً به ضرب العمالقة فقط دون المساس بقوات حراس الجمهورية التابعة لطارق صالح، متهمين هذه القوات بأنها لم تحرك ساكناً بعد الانفجارات التي هزت المعسكر ولم تقم بتقديم المساعدة وإسعاف الجرحى وإنقاذ الوضع.

وقال حساب “العمالقة نيوز” الإخباري على تويتر إن “القصف الحوثي في المخا استهداف مواقع هامة تابع الوية العمالقة دون المساس بمعسكرات حراس الجمهورية الذين تقاعسوا حتى عن الواجب الإنساني بالإسعاف وانقاذ الجرحى”.

كما قال ناشطون إن استهداف ألوية العمالقة يأتي بعد الانشقاقات التي حدثت في صفوف قوات طارق والتي عاد منها قيادات عسكرية إلى صنعاء وقاموا بتسريب الخرائط العسكرية ومعلومات سرية عن قوات التحالف هناك، متهمين قوات طارق المتواجدة هناك بأنها تعمل لصالح قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا