الجبواني : سنواجه الإمارات حتى الموت .. والربيزي يجيب: سنقاوم الإصلاح بكل قوتنا

متابعات-المساء برس|  قال وزير النقل في الشرعية، صالح الجبواني اليوم إن اليمنيين واجهوا الإمارات وأدواتها في إشارة للمجلس الإنتقالي وسنواجههم حتى الموت.
وأضاف الجبواني في تغريدة على “تويتر”: واجهناالإمارات وأدواتها والمتواطئين معها طوال أربع سنوات ولم تهتز فينا شعره ومستعدين للمواجهة حتى الموت من أجل يمن واحد سيد قراره وسيادته على أراضيه”.
كما كشف الجبواني عن خلافات داخل حكومة هادي ، مشيرا بقوله : إن ما يقلق هو ما سماه “بعسسة” البعض داخل الشرعية نفسها، مضيفا “سئمنا ممالأة الذيول فهم الخطر على كل الإنجازات المحققة”، لكنه لم يوضح تفاصيل هذه الممارسات.

وطالب الجبواني من الرئيس هادي بوضع حد لهذه التصرفات، حيث قال: “الرئيس معني بوضع حد لهؤلاء”.

وكان الجبواني أكد في تصريحات سابقة أن الشرعية  لن تجلس على طاولة الحوار مع المجلس الإنتقالي الجنبوبي مباشرة وإنما مع الإمارات.

إلى ذلك علق القيادي في الانتقالي الموالي للإمارات أحمد الربيزي على عملية قمع متظاهري نصاب  من قبل قوات أمنية في بمحافظة شبوة في ذكرى ثورة أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني على الجنوب.
وكتب الربيزي في تغريدة له بتويتر : هذا في نصاب شبوة، فكم حذرنا من قمع المتظاهرين سلميا والان يطاردوا المتظاهرين سلميا في آزقة المدينة.
وأكد أن ما وصفها بالمقاومة الجنوبية في شبوة لن تسكت وستدافع عن سلمية الثورة الجنوبية من ناحية وستقاوم الاحتلال الإخونجي لشبوة بكل ما تستطيع.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف