ضاحي خلفان يهاجم الشرعية والأخيرة ترد

دبي – المساء برس|هاجم قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان، في سلسلة من التغرديات حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي.
وقال خلفان، أن مشاركة بلاده في الحرب على اليمن ليست من أجل حكومة هادي .. بل من أجل السعودية، مضيفا “والله ان هادي وشرعيته ما يسوون عندنا جندي اماراتي…. مشاركتنا ليست من اجل “الشرعية”.. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة…هذا ما اعرفه انا….عيل من اجل هادي وموظفيه”.
وتساءل خلفان قائلا: “هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟”، موجها لحكومة هادي في اليمن نصيحة مفادها “أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة. المفروض اذا ما تعتذر الشرعية لنا ..نقلعها… اعتذار رسمي عما توجهه لنا من عبارات الخيانة”.
واشار إلى أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال “أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا…لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي..”.
ويأتي ذلك بعد أن اتهم أحمد الميسري، وزير الداخلية في حكومة هادي، الإمارات بالمسؤولية عما حدث في عدن، وبارك لها في لهجة ذات مغزى، ما وصفه بـ”النصر المبين” في عدن. وأكد أن “أكثر من 400 عربة تابعة للإمارات جالت في شوارع عدن وكانت محملة بالذخائر والأسلحة ويقودها المأجورون، ونحن قاتلناهم بأدوات بدائية”.
وهذا قد رد مستشار وزير إعلام حكومة الرئيس هادي مختار الرحبي، على الهجوم اللاذع الذي شنه نائب قائد شرطة دبي ضاحي خلفان ضد هادي وحكومته وقال إن اجتماعات هادي مع الملك و ولي العهد السعودي أخرجت المهرج ضاخي خرفان يسب ويشتم هادي بشكل غير اخلاقي وخارج عن إطار الأدب، معتبرا الهجوم “دليل على أن اللقاءات إيجابية، وأن الإمارات متوجعة من هذه اللقاءات، لذلك خرج البوق ضاحي خرفان ليكيل السب والشتم”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا