جريمة بكل المقاييس ارتكبها منتسبون لأنصار الله

علي الصنعاني – وما يسطرون – المساء برس|
هي جريمة بكل المقاييس، لايمكن ان يبررها اي انسان عاقل!! ولا قبول لأي عذر !! ويجب محاسبة مرتكبيها فوراً، لاينبغي فيها المماطلة ولا السكوت او التجاهل.
ماحدث لجثة مجاهد قشيرة بعد قتله فعل مشين وسلوك مريض مهما كانت الحجج، والاستنكارات التي حدثت من معظم المحسوبين على المسيرة لاتكفي ولاتفي بالغرض، لا تقولوا نحن افضل من الاصلاحيين والدواعش فقد استنكرنا و انتقدنا هذا الفعل المشين ولم نبرر له ولم نؤيده مطلقا كما يفعل الطرف الآخر فهذا القول غير كاف، يجب ان تتم المحاسبة سريعاً لتتطهر المسيرة من هذا الفعل ولكي لايتكرر مرة اخرى !!.
التحق الناس بالمسيرة وتعاطفوا معها لانها صاحبة دين واخلاق رفيعة بعكس خصومها، وماجعل المسيرة تنتصر هي تلك الاخلاق والقيم وان تجاهلت هذا السلوك الشاذ ولو لمرة واحدة سيكون وبالا عليها،
وكلي يقين ان الحساب قادم ولن يتم تجاهل ماحدث مطلقا.
اصحاب الحق لاينحرفون عن الحق ولايجاملون في معصية، وكونوا كبارا كما عهدناكم ولاتتركوا ندبة سوداء في صفحتكم البيضاء، ثم كونوا حذرين من ادوات العدوان على الارض فقد نبهت في مقال سابق انها ستتدثر برداء الانصار لتشويه الانصار وجلب العداوات لهم من كل حدب وصوب.
الوضع في محافظتي عمران واب يحتاج الى رجال صادقين فمن الملاحظ ان للعدوان فيها نفوذ كبير وخطير، وان لم تتداركوا الامر سريعا سترون افعالاً داعشية قبيحة تحت عباءة الانصار !!
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد..

قد يعجبك ايضا