حكومة صنعاء تواصل اتلاف المواد الغذائية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي

ريمه-المساء برس| أتلفت السلطات المحلية والقضائية في محافظة ريمة والتابعة لحكومة صنعاء 16طنا مِن المواد الغذائية الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمخزن الرباط مديرية الجبين.

وذكرت المواقع الإخبارية الرسمية التابعة لحكومة صنعاء أنه قد جرت عملية الإتلاف في العاصمة الجبين بمخزن الرباط بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات عبدالله الضبيبي ومعه عضو نيابة الجبين الابتدائية القاضي عرفات القباطي، ومدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود أمين، ومدير عام مديرية الجبين ماجد أمين، وعدد من القيادات الأمنية والمشائخ وشخصيات اجتماعية.

وأوضح وكيل المحافظة عبد الله الضبيبي أن المواد التي أتلفت هي ما تم ضبطه منذ بداية شهر رمضان في عدد من مخازن المنظمة، مؤكدا أن عملية الإتلاف ستستمر في بقية مخازن الغذاء العالمي في مديريات المحافظة وأن هناك كميات أخرى كبيرة من المواد الفاسدة سيتم إتلافها.وأكد أن عملية الإتلاف ستكون مستمرة وإحالة المتسببين بفساد هذه الكميات إلى النيابة العامة.

من جهته أشاد مدير عام الصناعة والتجارة محمود أمين بهذه الخطوة الناجحة التي اتخذتها وزارة الصناعة والتجارة في التوجيه بإتلاف هذه الكميات الفاسدة التابعة لمنظمة الغذاء العالمي بمحافظة ريمة مؤكدا أن عمليات الضبط لازالت مستمرة منذ شهر رمضان.

وقدع لاقت عملية الإتلاف ترحيبا شعبيا واسعا من قبل المواطنين الذين أكدوا أن منظمة الغذاء العالمي وعبر ممثليها في المحافظة كانت ولا تزال تتاجر بمعاناتهم مستخفة بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

ودعا المواطنون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى مواصلة ضبط المتلاعبين والفاسدين الذين يعملون لصالح منظمة الغذاء العالمي بريمة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف