يمنيون يستغيثون .. العبر أيها المجرمون

حضرموت- المساء برس| ناشد مواطنون بشكل حاد حكومة الشرعية القاطنة في الرياض بإنهاء مشاكل طريق العبر الواصل بين محافظتي مأرب وحضرموت والذي يشهد عمليات تقطع وحوادث كارثية تودي بحياة المسافرين في صورة تعكس الفوضى الأمنية وهشاشة الأجهزة الأمنية التابعة للشرعية . وكان آخر عمليات التقطع الوحشية ما قام به مجرمون قطاع طرق بأعدام مواطن أمام طفلته بعد نهب سيارتهم في طريق “الموت” يوم أمس الإثنين.

وقالت مصادر محلية إن عصابة قامت بإطلاق النار على مواطن في رأسه أمام طفلته، بعد أن حاول منعهم من سرقة سيارته، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وبحسب المصادر فإن الطفلة أصيبت هي الأخرى بكتفها نتيجة إطلاق النار على والدها.

المصادر أكدت أن العصابة نفذت جريمتها بالقرب من النقاط العسكرية دون أن يقوم الجنود بإنقاذ الضحية.

الجدير ذكره أن منصات التواصل الاجتماعي غصت بمنشورات وتغريدات تستنكر تقاعس حكومة الشرعية معتبرين أنها مساهمة بشكل كبير في إزهاق أرواح المواطنين، بعدم جديتها في تأمين وترميم الطريق، وذهب بعض منهم إلى أن الشرعية والمملكة تتعمد في السكوت عن هذه الجرائم والحوادث لمنع المواطنين من الانتقال من وإلى الممكلة في إطار الحصار المفروض على اليمن وتشديد الخناق على المواطنين اليمنيين عموما.

واللافت في المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي هو خطاب المواطنين في مناشداتهم للشرعية بعنوان بارز (طريق العبر أيها المجرمون).

قد يعجبك ايضا