صفحة بالفيس بوك تنفي صحة التسجيل الذي بثته وسائل إعلام لمهران القباطي

عدن – المساء برس| نفت صفحة في الفيس بوك تحمل اسم “اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية” صحة التسجيل الصوتي الذي بثته يوم أمس قناة الجزيرة القطرية لقائد اللواء الرابع حماية رئاسية التابع لقوات هادي، العميد مهران القباطي والذي كشف فيه مخططاً للإمارات للإطاحة نهائياً بمؤسسات الشرعية بعدن والسيطرة على كامل المحافظات الجنوبية بالقوة العسكرية.
وورد في منشور نشرته الصفحة والمذيل باسم قائد اللواء الرابع مهران القباطي نفي صحة التسجيل المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت مهران القباطي والذي أعادت بثه الجزيرة يوم أمس، وورد في المنشور أن التسجيل “مفبرك ولا أساس له من الصحة”، وأن “عدن تنعم بأمنها وسلامتها”.
ووصف المنشور المنسوب للواء الرابع حماية رئاسية وسائل الإعلام التي تناولت التسجيل بالقول إن “هناك جهات إعلامية من قنوات تسعى لتعكير الأجواء وإشعال فتيل الفتنة مستخدمين الفبركة ودبلجة الأصوات لتأجيج الأوضاع”.
وكانت قناة الجزيرة قد نشرت تسجيلاً صوتياً سبق وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الموالية للتحالف والشرعية لقائد اللواء الرابع حماية رئاسية في عدن مهران القباطي كشف خلاله عن مخطط إماراتي سيتم تنفيذه خلال الأيام القادمة لإغلاق كافة المنافذ الجنوبية الحدودية مع المناطق الشمالية التي كانت موجودة قبل إعادة الوحدة بين شطري اليمن عام 90.
وكشف التسجيل عن أن المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات قد أنهى ترتيباته للسيطرة على البنك المركزي وألوية الحماية الرئاسية وقصر الرئاسة بمنطقة معاشيق، ومصافي النفط بعدن ومعسكر الدفاع الساحلي.

قد يعجبك ايضا