الحوثيون يتقنون اللعب بالبيضة والحجر

علي الصنعاني – وما يسطرون – المساء برس|
الحوثيون يتقنون اللعب بالبيضة والحجر!! بالأمس وصلت حجارتهم إلى مضخات النفط السعودية وجعلت العالم يقف على رجل واحدة حائراً لايدري ماذا يصنع!! هل يعلنون حرباً جديدة عليهم أم يتجهون إلى إيقاف الحرب!! تمخض الجبل فولد فأراً، هي الدعوة إلى قمتين خليجية وعربية في مكة!!.
بدلاً من أن يعقد الاجتماعان في العاصمة صار المكان مكة خوفاً من صواريخ الحوثيين وطائراتهم!! فقد أعلن الحوثيون أنهم لن يستهدفوا مكة والمدنية!!.
هذا المشهد أظهر أن السعودية في وهن شديد بدلاً من أن يظهرها بمظهر القوي الشجاع!!.
اعتقد أن الحوثيين لن يستخدموا الحجر في لعبتهم القادمة ولن يستهدفوا النفط ومنابعه فقد أوصلوا رسالتهم للعالم واضحة جلية!!.
اعتقد هذه المرة سيلعب الحوثيون بالبيضة ليوجعوا البغل الخليجي بشدة دون أن يكون لها أي تداعيات خارج القطر المستهدف! لذلك سيكسر الحوثيون البيضة في رأس المهفوف!! لكن البيض تشابه علينا ولم أعد أدري أي بيضة ستكسر!!، هل ستكون محطة تحلية مياه الشرب!! أم ستكون محطة كهرباء!! أو ستكون مطاراً دولياً أم قصوراً ملكية!! أم أمر آخر!!.
وهل ستكون قبل انعقاد القمتين فلا يجد القادمون مياهً للشرب أو نور كهرباء لغرف نومهم!! لكي يقولوا لأصحاب الجلالة والفخامة حشوووها!! أم بعد انعقادهما لكي يقولوا لمن حضر ارجعوا بسرعة.. واعملوا حسابكم على إقامة طويلة لأن الملك سيستدعيكم 299 مرة مستقبلاً!! العب يالعيب.. واحدة في المملكة ومثلها في الإمارات!!.

المصدر: سلسلة تغريدات للكاتب على صفحته بتويتر

قد يعجبك ايضا