( وثيقة) إعلاميو حزب الإصلاح ضباط بقوات “الشرعية” الوهمية

عدن – المساء برس| تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تكشف تجنيد حزب الإصلاح للعشرات من الممثلين والإعلاميين التابعين للحزب ومنحهم رتباً عسكرياً ضمن قوات “الشرعة”.
وتتضمن الوثيقة التي نشرها ناشطون موالون للتحالف ومناهضون لحزب الإصلاح، كشفاً بأسماء ضباط وأفراد التوجيه المعنوي التابع لقوات هادي ومن بينهم كل الإعلاميين والممثلين المنتمين للإصلاح.
وتقول وسائل إعلام ممولة من الإمارات إن الوثيقة التي تم كشفها وتداولها تأتي “رداً على حلقة البرنامج الساخر (عاكس خط) على قناة يمن شباب التابعة للإصلاح والتي يقدمها محمد الربع ووجه في أول حلقة هذا الموسم انتقاداً ساخراً من الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وشرعيته”.

وتبين من خلال الوثيقة أن “الربع” هو من ضمن الضباط التابعين للتوجيه المعنوي بـ”الشرعية” وحاصل على رتبة نقيب على الرغم من أنه غير متواجد في اليمن ولا يمارس أي عمل في التوجيه المعنوي، حسب ما نقلت وسائل الإعلام المناهضة للإصلاح.
كما تبين من خلال الويقة وجود عدد كبير من الفنانين والكوميديين الإصلاحيين ضمن قائمة ضباط “التوجيه المعنوي لقوات الشرعية”.

الناشطون الموالون للإمارات سخروا من “محاولة الإصلاح الظهور بدور الناقد لفساد الشرعية في الوقت الذي يتحملون فيه وعبر قيادة حزبهم الجزء الأكبر من المسؤولية عن هذا الفساد”، ووصف بعضهم بأن “الإصلاح هو المسؤول الأول عن تحويل الجيش الوطني إلى جيش وهمي وبنسبة 70% بحسب اعتراف وزير دفاع الشرعية محمد المقدشي نفسه”.

قد يعجبك ايضا