اعتصام “المهرة” يصدر بيانا شديد اللهجة ضد السعودية والإمارات

متابعات – المساء برس|اصدرت اللجنة المنظمة “لاعتصام المهرة السلمي”، بيانا شديد اللهجة ضد الافتراءات السعودية على ابناء المهرة وسلطنة عمان.

واستنكرت لجنة اعتصام المهرة، في بيانها الصادر حملة التشويه التي تقوم بها وسائل اعلام ممولة من السعودية والإمارات بحق أبناء المهرة و سلطنة عمان من خلال إدعاءتها بالقبض على شحنة أسلحة في منفذ شحن الحدودي مع السلطنة، مطالبة  بالتحقيق في الموضوع وكشفه للرأي العام.

ويأتي ذلك عقب ايام من زعم بعض وسائل الإعلام اليمنية الموالية للإمارات، القبض على مواطن عُماني؛ بدعوى تهريبه أسلحة ومتفجرات الى قوات حكومة صنعاء.

وادعت تلك الحسابات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى قوات صنعاء في منفذ “شحن” .

كما ادعت أنّ المواطن العُماني كان يتردد على قطر خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به الإمارات والسعودية التي تقود التحالف ضد اليمن، لكن المواطن العماني “قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة تهريب الأسلحة لليمن بمواطنين عُمانيين.

بيان شديد اللهجة ضد افتراءات سعودية وإماراتية على أبناء المهرة وسلطنة عماناعت

قد يعجبك ايضا