مكالمة هاتفية بين طماح واليماني تكشف سبب تعمّد التحالف تركه يموت

عدن – المساء برس| كشفت مكالمة هاتفية بين الناشط المقرب من حزب الإصلاح ياسر اليماني واللواء محمد طماح رئيس الاستخبارات العسكرية بقوات هادي، عن الأسباب الحقيقية لتعمد التحالف ترك اللواء طماح يموت متأثراً بجراحه ورفض نقله للعلاج في الخارج.
وتشير المكالمة التي نشرها اليماني في صفحته على فيس بوك، ويعيد “المساء برس” نشرها، إلى أن اللواء طماح كانت بحوزته معلومات تتعلق بملف الاغتيالات ي عدن والمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة القوات الإماراتية.
ويرى مراقبون إن المعلومات التي كانت لدى رئيس الاستخبارات العسكرية هي ما دفعت بالتحالف إلى عرقلة نقله للعلاج في الخارج بعد إصابته في العملية العسكرية التي نفذتها قوات صنعاء الخميس الماضي بطائرة بدون طيار استهدفت أبرز القيادات العسكرية الموالية للسعودية والإمارات والتي كانت تحضر عرضاً عسكرياً في قاعدة العند الجوية الخاضعة هي الأخرى لسيطرة القوات الإماراتية والسعودية، وأن ترك اللواء طماح يموت في عدن أفضل من تصفيته بعد نقله للخارج.
وكان نجل شقيق اللواء طماح قد كشف في منشور على صفحته بالفيس بوك بعد ساعات من وفاة عمه، عن تعمّد ثم رفض التحالف نقل اللواء طماح لتلقي العلاج في الخارج وتركه حتى زادت حالته سوءاً ليتعذر بعدها طبياً نقله للخارج وفصل أجهزة الإنعاش عنه، وذلك بعد أن وافق التحالف بعد 3 أيام من الإصابة على نقله للخارج.

استمع للمكالمة الهاتفية بين طماح واليماني والمعلومات التي يملكها طماح عن الاغتيالات بمناطق سيطرة التحالف

قد يعجبك ايضا