علي محسن يعود إلى مأرب خالعاً بزّته العسكرية وصابغاً شعره

مأرب – المساء برس| ظهر اللواء علي محسن الأحمر نائب الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي في محافظة مأرب وسط اليمن مرتدياً ثياباً مدنية على الرغم من زيارته لواءً عسكرياً ووضعه حجر أساس لمشروع عسكري آخر.
ووضع محسن الذي حاول الظهور بصحة جيدة وصابغاً شعر رأسه باللون الأسود لإخفاء الشعر الأبيض، حجر الأساس للمدينة الطبية العسكرية بمأرب، كما زار معسكر اللواء الثالث مشاة في مأرب التابع للشرعية.
وقال محسن في زيارته للواء العسكري مخاطباً ضباط وجنود اللواء إن الحرب التي تخوضها الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية، وأن “الشرعية تدعو إلى السلام”.
وقال محسن إن “الحرب التي تخوضها الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية فرضها الحوثي بانقلابه على ما اتفق عليه اليمنيون، وعلى قرارات الإجماع المحلي والإقليمي والدولي، وأن الشرعية وقيادتها دعاة سلام وليسوا دعاة حرب”.
ويسيطر حزب الإصلاح – تنظيم الإخوان المسلمين – على مدينة مأرب كما تشكل قواته معظم المنتمين للشرعية من العسكريين في مأرب، حيث تحولت مأرب إلى معقل قيادات الصف الثاني والثالث لحزب الإصلاح الذين استفادوا من الحرب في اليمن عبر تلقيهم دعماً عسكرياً من السعودية ودعماً مالياً من السعودية ومن إيرادات النفط والغاز الذي يتم استخراجه من مصفاة مأرب، هذا بالإضافة إلى أن مأرب شهدت نهضة عمرانية بفعل تزايد المؤيدين للشرعية ممن تم منحهم أراضي تابعة لملكية الدولة بالتزامن مع حماية عسكرية من جهة اللواء علي محسن الأحمر.

قد يعجبك ايضا