سقوط 3 قيادات عسكرية بارزة تابعة لهادي في مأرب

مأرب – المساء برس| خسرت قوات الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي اليوم 3 من القيادات العسكرية الميدانية البارزة في جبهات مأرب العسكرية التي تشهد قتالاً متقطعاً مع قوات الإنقاذ.
وأكد مصدر عسكري وآخر طبي في مأرب لـ”المساء برس” مقتل قائد مواقع المدفعية في لواء الصقور في جبهة صرواح الرائد صالح محمد الاجدعي أثناء هجوم نفذته قوات حكومة الإنقاذ اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى مقتل قائد مدفعية قوات “الشرعية” في جبهة مخدرة صالح محمد يحيى سمران المعروف بـ”أبو حسين” مع عدد من أفراده إثر هجوم آخر نفذته قوات صنعاء المشتركة على مواقع عسكرية تسيطر عليها “الشرعية” المدعومة من التحالف.
وإلى الشمال الشرقي من مدينة مأرب قال مصدر عسكري للموقع إن مواجهات خفيفة وقعت بين قوات الإنقاذ وقوات الشرعية في منطقة نهم وأدت إلى مقتل رئيس استطلاع الكتيبة الخامسة في اللواء 310 مدرع اللموالي للتحالف النقيب فاهم العباد.
وتسعى قوات “الشرعية” الى تحقيق تقدم في جبهة مأرب ومحاولة استعادة المواقع التي سقطت منها واستعادتها قوات صنعاء أواخر العام الماضي ومطلع هذا العام والتي مكنتها من السيطرة النارية على عدد من المعسكرات الاستراتيجية القريبة جداً من مدينة مأرب.

قد يعجبك ايضا