عندما تصبحوا أفضل من الحوثي تعالوا لنتفاهم

علي الصنعاني – وما يسطرون – المساء برس|
الحوثيون “!!!
*الحوثيون مجرمون
*الحوثيون قتلة
*الحوثيون ليس لديهم اخلاق
*الحوثيون ليسوا مسلمين
لحظة ياعزيزي يكفي نباحا “!!
نريد منك فقط ان تقول لنا
*هل هناك سجين واحد اغتصبه الحوثيون كما فعل تحالفك صاحب الاخلاق والمبادئ؟!.
*هل هناك عملية اغتيال واحدة نفذها الحوثيون في اماكن سيطرتهم ضد خصومهم السياسيين كما يحدث كل يوم في المناطق “المحرحرة”؟!.
*هل سمعتم يوما ان الحوثيين يختطفون النساﺀ ويغتصبوهن كما شاع عنكم وسمع به الجميع ووثقته المنظمات الدولية؟!.
*هل سمعتم يوما ان الحوثيين اعدموا اسيراً واحدا كما يصنع دوما مرتزقة تحالفكم الذين يتفاخرون بارتكابهم تلك الجرائم فيصورونها وينشرونها؟!.
*ثم هل سمعتم يوما ان الحوثيين قطّعوا معارض لهم بالمنشار كما فعل اسيادكم المسلمين الصالحين بخاشقجي
*ابشع جريمة فعلها الحوثيون حسب ماقالت الامم المتحدة والمنظمات الدولية هي “الاعتقال دون محاكمة”!! وافظع عمل صنعه الحوثيون انهم “لم يعيدوا البطانية حق علي البخيتي بعد ماضربينه النساﺀ باواني المطبخ”!! واقوى ردة فعل اتّخذوها ضد سياسي معارض ومؤيد للعدوان مثل خالد الرويشان انهم “استطاعوا اغلاق حسابه في الفيسبوك كما يقول متابعيه”!! اما قطران حدث ولاحرج، فقد سمّع بهم العالم لأنهم اعتقلوه ساعتين عندما اراد ان يخرج مظاهرات تدعوا الى اسقاطهم، ومن بعدها ظل يسبهم ويشتمهم ثلاث سنين لانهم “تطاولوا على مقامه العالي لساعتين”!!.
هيا قولوا لنا من الافضل والاحسن أخلاقاً، انتم وتحالفكم ام الحوثيون!! على الاقل استحوا قليلاً!!.
هيومن رايتس وتش تكلمت عن حالات اغتصاب اليمنيين في سجون الامارات في المناطق المحرحرة لما بح صوتها ورغم ذلك لم نسمع لكم صوتا او ردة فعل وكأنكم لستم يمنيين مثلنا!!.
ومع كل تلك الفوارق لم نقل يوما ان الحوثيين جماعة مثاليه خالية من العيوب والاخطاﺀ ولكنهم بلاشك وبكل المقاييس افضل منكم بكثير!!.
الخلاصة: عندما تصبحوا افضل منهم تعالوا نتجابر!!.

قد يعجبك ايضا