لهذا لم يخرج أحد للتظاهر ضد الحوثيين

وما يسطرون – علي الصنعاني – المساء برس| سنخرج للتظاهر ضد الحوثيين.. !!كلنا نعاني ونقاسي مما نحن فيه!! جميعنا دون مرتبات منذ اكثر من عامين! كلنا ضقنا ذرعا من الوضع المعيشي!! فقط أعطونا المبرر لكي نثور عليهم ونقول أنهم سبب جوعنا وفقرنا!! أزيلوا كل الحجج والذرائع المنطقية التي يقولها الحوثيون!!.
قولوا لتحالف العهر ارحل من ارضنا فوجودك في أرضنا غير مقبول ويستفزنا كيمنيين، اترك اليمنيين يحلوا خلافاتهم فيما بينهم سلماً أو حرباً!! لاتتدخل فيما بيننا!!.
قولوا لتحالف العهر ارفع حصارك الذي يقتلنا ودعنا نتحكم في ثرواتنا النفطية والغازية والثروة السمكية والموانئ وغيرها.
أعيدوا البنك إلى صنعاﺀ فقد كان يصرف الرواتب للجميع شمالاً وجنوباً دون تمييز ويحافظ على استقرار العملة ولم يحدث ماحدث من تدهور اقتصادي وانقطاع للرواتب إلا بعد نقل البنك من صنعاﺀ!!.
والذي نفسي بيده لو نفذتم تلك المطالب المشروعة واستمر وضعنا على ماهو عليه اليوم سيخرج معظم سكان صنعاﺀ وبقية المحافظات، وأنا معهم، للتظاهر ضد الحوثيين ولن يوقفنا شيئ!!.
اليمنيون لم يخرجوا اليوم لأنهم ليسوا مقتنعين بأن جوعهم سببه الحوثيين الذين ظلوا يصرفون المرتبات لمدة 18 شهراً إلى يوم صدور القرار المشؤوم بنقل البنك، وأن سبب جوعهم وفقرهم الأول والأخير هو العدوان والحصار وشرعية العهر.
لقد فهم اليمنيون ذلك فخرجوا بأعداد كبيرة في المناطق المحتلة ضد تلك القوى، ولم يخرجوا في بقية المناطق لأنها خالية من تحالف العهر وشرعية الفنادق فعلى من يخرجون؟!، وقد كان المشهد ظاهراً للعيان في الهتافات والمناطق التي خرج الشعب فيها، رغم كل المحاولات التحريضية الهائلة من العدوان وأذنابه ضد الأنصار لكن دون جدوى!!!.

من صفحة الكاتب على تويتر

التصنفيات: وما يسطرون

كلمات مفتاحية: ,,,,