بسبب الحرب على اليمن.. تمرّد داخل القصر الملكي بالرياض.. هذه المرة شقيق سلمان

المساء برس – متابعات خاصة| فيما يبدو إن البيت الأميري السعودي بدأ بالتصدع بشكل كبير لدرجة أن أحد أشقاء الملك سلمان أصبح خارج المملكة وينتقد الحرب على اليمن أمام الكاميرات ويتهم بشكل مبطن سلمان ونجله فيما يحدث في اليمن والسعودية أيضاً.
حيث شن الأمير أحمد بن عبد العزيز، هجوماً حاداً على شقيقه الملك سلمان وولي عهده محمد، محملاً إياهما مسؤولية الحرب في اليمن.
وظهر الأمير أحمد في مقطع مصور تداوله ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرد على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله مقر إقامته بالعاصمة البريطانية لندن، “يسقط آل سعود”.. قائلاً لهم: “أسرة آل سعود لا دخل لها بهذه السياسة”، وأن “المسؤولية كاملة تقع على الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان”.
وقال شقيق الملك سلمان للمتظاهرين وهم يصورونه: “ليش تقولون على آل سعود؟ آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف، لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث، في أفراد معينين يمكن المسؤولين”، وحين سأله أحد المتظاهرين عن المسؤولين أجاب بن عبدالعزيز بالقول: “المسؤولين (هم ) الملك وولي عهده ومسؤولين آخرين”.. مضيفاً بالقول: “أنا تمنيت الحرب في اليمن توقف اليوم قبل بكرة”.. في إشارة إلى وجود شرخ كبير داخل الأسرة الحاكمة يتجاوز من شملتهم اعتقالات بن سلمان من أبناء الملوك السابقين وأحفادهم إلى وصول الأمر بهذا التصدع بين سلمان وإخوانه أيضاً.. وهو ما يفسر بقاء الامير احمد في بريطانيا فيما يشير الى ان الرجل اصبح منفياً خارج بلاده.

قد يعجبك ايضا