لليوم الثاني “مواجهات عنيفة بين فصائل التحالف بتعز”

المساء برس: خاص| تجددت المواجهات المسلحة اليوم الخميس بين فصائل التحالف في الأحياء الجنوبية والشرقية لمدينة تعز
بحسب مصادر محلية فإن عمليات القصف والقنص المتبادل تجددت بين مسلحي الإصلاح المتمركزين في جبل صبر وفندق الإخوة، ومسلحي ابو العباس المتمركزين في قلعة القاهرة ومنطقة الجحملية وباب موسى.
وأفاد المصادر بأن المواجهات تصاعدت بين الطرفين خلال الساعات الماضية، بعد يوم من مواجهات مماثلة، راح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى من الطرفين بالإضافة لمدنيين.
وتجددت المعارك اليوم عقب إطلاق نار متبادل بين الطرفين، في الوقت الذي كان مستشار المحافظ المعين من هادي يسعى إلى تثبيت هدنة واتفاق لانسحاب الطرفين من مواقعهم التي تمركزوا فيها، خلال الساعات الماضية، وفق المصادرفإن محمد الشاعري مستشار المحافظ نجا من نيران الاشتباكات، وأُحرقت عربته العسكرية (طقمه)، كما أُصيب عدد من المدنيين جراء تزايد إطلاق النار من الطرفين.
وتأتي المواجهات بعد يوم واحد من توجيه المحافظ المعين من هادي أمين محمود، بسرعة تفعيل أداء الحملة الأمنية من أجل ملاحقة المسلحين الخارجين عن القانون في المدينة والمتورطين في جرائم الاغتيالات. من جهته، دعا أبو العباس محافظ تعز إلى “سرعة التدخل لإيقاف العبث بأرواح المدنيين وإبعاد المستشفى الجمهوري عن الأعمال المسلحة”

التصنفيات: المساء اليمني,اهم الاخبار