من الاغتصابات في السجون السرية إلى التحيتا” التحالف ومسيرة الإغتصابات “

المساء برس : خاص |تتواصل عمليات الاغتصابات في المناطق التي تخضع لسيطرت قوات التحالف ، فخلال السنة الحالية ارتكتب قوات التحالف حوادث كثيرة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها ” خصوصا في المناطق الساحل الغربي ” كانت أول جرائم الإغتصاب في الحديدة حينما أقدم ” مرتزق ” سوداني من اغتصاب فتاة في الخوخة بتاريخ 28 من شهر مارس من العام الجاري.
لتتواصل بعد ذلك جرائم الإغتصاب التي قامت بها قوات التحالف وفي يوم 21 من مايو يوم السبت قام جدني تابع للتحالف باغتصاب طفل عمره 12 عاماً يدعى عبدالله محمد سالم حسن عكيش من أبناء منطقة الحيمة التابعة للحديد.
وفي نهاية شهر مايو بالتحديد يوم” الإثنين”اقدم 6جنود جنوبيين من قوات التحالف بإغتصاب جماعي لفتاة من فتيات مديرية حيس ، بالاضافة إلى جريمة مماثلة بحق صبي في سوق المدينة بنفس اليوم .
ويوم أمس قام 5 مسلحين موالين للتحالف السعودي الإماراتي بارتكاب جريمة اغتصاب بحق أحد أطفال مديرية التحيتا. وبحسب مصادر محلية تحدث للمساء برس إن المسلحين الموالين للتحالف قاموا باغتصاب الطفل أمين يعقوب والبالغ من العمر 16 عاماً حتى فارق الحياة.
اما في محافظة تعز فأقدم جندي يدعى ” خالد عباد ” من محاولة إغتصاب طفل مساء الأحد 16 يوليو في حي عمار بن ياسر وسط المدينة مما دفع الطفل ” رياض سيف الزهراوي” لقتل الجندي دفاعا على نفسه .
يذكر إن المناطق الخاضعة تحت سيطرة التحالف تشهد العشرات من جرائم الإغتصاب حيث وثقت منظمة هيومن رايتس الدولية جرائم اغتصاب عشرات الأطفال والنساء من للإغتصاب من قبل الجنود .

قد يعجبك ايضا