ما هو مصير علي محسن الأحمر ؟؟

المساء برس : خاص| تعرض اللواء علي محسن الأحمر اليوم الاربعاء لعملية اغتيال في محافظة مأرب، في وسط تضارب الأنباء حول الحادثة .
تقول مصادر إن موكب “محسن” انفجرت به عبوة ناسفة أثناء خروجه من معسكر الرويك، إلى الشرق من مدينة مأرب، ما تسبب في مقتل محمد الأحمر، زوج ابنة “محسن” و اصابة عدد من مرافقيه، فيما تقول مصادر أخرى ان قذيفة سقطت في موقع كان يتواجد فيه “محسن” ما تسبب في سقوط قتلى و جرحى من مرافقيه.
هذا التضارب خصوصا مع سرعة إعلان وزارة الدفاع التابعة لهادي في نعي محمد الأحمر ، الذي كان برفقة علي محسن ، وتضارب الرويات ، تجلعنا نتساءل ماهو مصير علي محسن ، خصوصا وكل روايات الحادثة تتحدث عن عملية اغتيال في الوقت الذي يدور صراع طويل وخلافات كبيرة بين فصائل التحالف في مأرب ، لكن هناك استفهام كثيرة حول الفاعل بدرجة أولى لكن الحقيقة البارزة ان الفاعل أحد أطراف التحالف في المدينة فالصراع والتناحر بين اطراف وفصائل التحالف قد وصل إلى مرحلة لا عودة فيها خصوصا بين الإمارات والإصلاح .
مراقبون أعتبروا حديث حكومة هادي عن مقتل محمد الأحمر وعدم التحديث عن علي محسن برغم أنه كان برفقة الأول يدل إن محسن مصيره مجهول وقد يكون تعرض للقتل أو الإصابة .

قد يعجبك ايضا