تعز “اشتباكات بين الفصائل بسبب اغتصاب طفل”

المساء برس : خاص |تتزايد حوادث “الإغتصاب” التي يوم بها الجنود المواليين للتحالف بين الحين والأخر في أكقر من مدينة ، هذه المرة كانت الحادثة في مدينة تعز ، حيث أقدم جندي تابع لفصيل ” صدام المقلوع ” في المدينة من إغتصاب طفل عمره 14 سنه وهو ما دفع الطفل لقتل الجندي دفاع عن نفسه .
وبحسب مصادر محلية تحدثت للمساء برس ” فأن جندي يدعى ” خالد عباد ” حاول إغتصاب طفل مساء أمس الأحد في حي عمار بن ياسر مما دفع الطفل ” رياض سيف الزهراوي” لقتل الجندي دفاعا على نفسه .
وفي نفس السياق اندلعت مساء اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة بين مسلحين يتبعون المدعو ” صدام المقلوع” وشخص آخر يدعى ” غدر” في جولة سنان وسط المدينة ، على خلفية قضية الإغتصاب ، حيث يحاول مسلحين” المقلوع “اقتحام منزل الطفل بجولة سنان وهو ما أدى إلى اندلاع الاشتباكات التي استمرت لساعات بين الطرفين .
وبحسب مصادر محلية ” فأن الاشتباكات استمرت لساعات استخدم فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة ، وأضافت المصادر ” أن الاشتباكات تسببت بهلع كبير في اوساط السكان.
وليس هذا المرة التي يقدم فيه جنود يتعبون التحالف على حادثة ” اغتصاب ” فيوم أمس قام جندي تابع لتحالف في محافظة عدن باغتصاب فتاة في دار سعد.

قد يعجبك ايضا