“مستجدات جبهة الساحل”صنعاء تهاجم القوات الإماراتية جواً وبراً

المساء برس:خاص|استمرت قوات حكومة الإنقاذ في صنعاء من استنزاف القوات الإماراتية عسكرياً في جبهة الساحل الغربي من خلال الهجمات الجوية والبرية والصاروخية.

إلى ذلك نفذ طيران الجوي المسير التابع لمقاتلي الإنقاذ اليوم السبت عملية نوعية بشن عدد من الغارات على تجمعات القوات الإماراتية في الساحل الغرب.

فيما أكدت مصادر عسكرية إن عملية طيران الجو المسير حقق إصابات مباشرة في صفوف القوات الإماراتية مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد عملية استخباراتية ورصد دقيقة محققة إصابة بدقة عالية.

وذكرت المصادر إن مقاتلي حكومة الإنقاذ تحاصر أعداداً كبيرة من القوات الإماراتية بشكل كامل في جبهة الساحل الغربي.

ودعت قوات حكومة الإنقاذ القوات الإماراتية في جبهة الساحل الغربي عبر مكبرات الصوت للإستسلام وذلك بعد أن قامت بمحاصرتها من عدة اتجاهات بحسب المصادر.

وأضافت المصادر إن قوات الإنقاذ تستمر بدعو القوات الإماراتية للإستسلام وتقديم العلاج للجرحى خاصة وأن بعضهم ينزف منذ يومين دون ان يتلقى العلاج أو تحاول قوى التحالف الاهتمام بهم أو دفن الجثث التي تتعفن نتيجة الحر والرطوبة الشديدة

ولفتت المصادر إلى أن الحصار على القوات الإماراتية محكم من عدد من المحاور مع قطع خطوط الإمداد وفق التكتيك العسكري لقوات حكومة الإنقاذ من النخيلة والجاح والفازة في عملية استدراج القوات الإماراتية.

وكان مقاتلي حكومة الإنقاذ نفذوا يوم أمس الجمعة سلسلة عمليات نوعية واستدرجت أرتال عسكرية تابعة للقوات الإماراتية في الخط الساحلي وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الاخيرة بالإضافة إلى تدمير أكثر من عشرين آلية عسكرية لها.

يذكر إن القوة الصاروخية التابعة لمقاتلي الإنقاذ استهدفت تجمعات القوات الإماراتية في جبهة الساحل الغربي بصاروخ توشكا ما أدى إلى مقتل أكثر من 40ضابطاً وجندياً.

قد يعجبك ايضا