بعد فشله في الساحل الغربي ..”طارق صالح”متهم بتسريب المعلومات للحوثيين

المساء برس:خاص|في ظل فشل القوات الموالية للإمارات بالتقدم تجاه مواقع قوات جماعة الحوثي في جبهة الساحل الغربي يتعرض طارق صالح لإتهامات من قبل قوات العمالقة بتسريب معلومات عن تحركاتهم لجماعة الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية في ألوية العمالقة إن قائد اللواء الثالث قتل إثر كمين نفذته جماعة الحوثيين في جبهة الساحل الغربي.مشيرة إلى أنه كان قد تلقى تهديدات من طارق صالح بعد احتكاكات بينهما على إثر محاولة قوات طارق السيطرة على مواقع ونقاط خاضعة لسيطرة اللواء الثالث عمالقة.

وذكرت المصادر إلى أن رئيس عمليات اللواء عبدالله زغينة الموالية للإمارات قتل ووصلول أكثر من 30إسعاف تحمل جثث قتل جنود تابعين للواء الثالث إلى مستشفى المخاء قبل ساعات.

وبينت المصادر أن ألوية العمالقة حذرت في وقت سابق من مشاركة قوات طارق في معركة الحديدة، وأنها ستنسحب من الجبهات إذا لم يقم التحالف بسحب قوات طارق صالح من الساحل الغربي بشكل فوري.

وكانت اتهامات مماثلة قد وجهت لطارق صالح بالوقوف خلف اغتيال قائد ما يسمى المقاومة التهامية الشيخ حسن دوبله وتدبير حادث مروري لحمدي شكري الصبيحي، بالإضافة إلى محاولة اغتيال القائم بأعمال قائد اللواء الأول عمالقة المدعو سميخ جراده المكنى.

قد يعجبك ايضا