مدينة تعز تحت سيطرة فصائل التحالف ” قتل يومي وجرائم بشعة “

المساء برس : خاص |يستمر مسلسل الرعب والقتل اليومي التي تقوم به فصائل التحالف في مدينة تعز جنوب البلاد ، وفي أخر تلك الإعمال أقدم مسلحون يتبعون اللواء 170 دفاع جوي والمحسوب على الإصلاح بإعدام أحد المسحلين الجرحى وسط المدينة .
وبحسب مصارد محلية ” فأن مسلحون يتعبون اللواء 170 قاموا بإعدام وتصفية أحد الجرحى المسلحين والذين يتبعون فصيل أخر ويدعى حمزة الوحش ، والقوا جثته في باحة مستشفى الثورة .
وأضافت المصادر ان سبب تصفية الوحش مواجهات مسلحة اندلعت بينه وبين عزام المخلافي نجل باسم المخلافي ركن إمتداد اللواء 170 دفاع جوي في شارع التحرير مساء أمس الإربعاء وقتل في الإشتباكات عزام المخلافي فيما أصيب الوحش الذي نقل إلى مستشفى الثورة قبل مداهمته من قبل مسلحين عزام .
وفي نفس السياق كان فصيل ما يسمى الشرطة العسكرية في المدينة قد أحتجزت الوحش قبل أسبوعين وذلك عقب مداهمة مسلحين يتبعونه غرفة عمليات مستشفى الثورة وقاموا بتصفية أحد الجرحي ومواطن مدني .
وفي حادثة أخرى أقدم مسلحون يريدون زيا عسكريا على إطلاق النار على أحد الدكاترة في الجهة الغربية للمدينة وبحسب مصادر محلية فأن مسحلين يتبعون كتائب أبو العباس أطلقت الناس عصر اليوم الخميس علي الدكتور رمزي عبدالله فارع في حي الجحملية وأضافت المصادر ” اطلقت الرصاص على رمزي اثناء مروره برفقة زوجته وأصيب بطلقتين في الكتف .
ويوم أمس عثر سكان محليون في المدينة على ست جثث عليها أثار تعذيب في حوش مدرسة روضة الاقصى جوار الاستخبارات بحي الجمهوري.
وتشهد مدينة تعز إنفلات أمنيا مخيف ، عرض حياة الناس للخطر ، ونتيجة لسيطرة فصائل التحالف عليها فقد تحولت المدينة لمدينة اشباح سكنها الموت الذي أصبح يلفها من كل مكان .

قد يعجبك ايضا