للمرة الثالثة:جريمة اغتصاب في محافظة الحديدة

المساء برس:خاص|اقدمت عناصر تنتمي لما يسمى “المقاومة الوطنية”التابعة للإمارات صباح يوم الأحد على اغتصاب طفل من ابناء منطقة الحيمه الساحليه في محافظة الحديدة.

مصادر محلية أكدت أن عناصر موالية للإمارات قامت عند الساعة العاشرة صباح السبت باغتصاب طفل عمره 12 عاماً يدعى عبدالله محمد سالم حسن عكيش من أبناء منطقة الحيمة.

وأضافت المصادر إن العناصر قامت بعد اغتصاب الطفل بنقله إلى أحد المستشفيات في للمديرية لمعالجته بعد أن تعرض لأضرار جسدية بالغة، مشيراً إلى أن أهالي المنطقة اكتشفوا الجريمة أثناء وقوعها إلا ان تلك العناصر قامت بإطلاق النار في الهواء لمنعهم من انقاذ الطفل.

ولفتت المصادر إلى أن العناصر الموالية للإمارات أعادت الطفل إلى المنزل وأخذت والد الطفل، إلى مبنى إدارة أمن الخوخة، وإجباره على التنازل عن القضية، بالقوة بعد أن عرضوا عليه مبالغ مالية كبيرة.

ويأتي ذلك بعد إن ارتكبت القوات الموالية للإمارات جريمة اغتصاب مماثلة بحق طفل في حيس الشهر الماضي.

وتعد هذه الجريمة الثالثة التي ترتكبها القوات الموالية للتحالف العربي السعودي الإمارتي بحق أبناء تهامة منذ جريمة اغتصاب فتاة الخوخة من قبل جندي سوداني والتي أثارت الرأي العام والمحلي والدولي.

وفي ظل سيطرة التحالف على المناطق الساحلية في محافظتي تعز والحديدة يشهد أبناء المناطق لأبشع جرائم الاغتصاب والسرق والنهب، من قبل عناصر موالية للإمارات وجنود سودانيين وكان أخر تلك الجرائم اغتصاب امرأة يمنية، في مدينة الخوخة على يد أحد الجنود السودانيين.

يذكر إن المناطق الخاضعة تحت سيطرة التحالف تشهد العشرات من جرائم الإغتصاب حيث وثقت منظمة هيومن رايتس الدولية جرائم اغتصاب عشرات الأطفال والنساء من اللاجئين الأفارقة في مراكز الاحتجاز والإيواء بمدينة عدن الخاضعة لسيطرة القوى الأمنية الموالية للإمارات.

قد يعجبك ايضا