تعز: مليشيات مسلحة تابعة للتحالف تسطوا على الأراضي بالقوة

المساء برس – خاص| أكدت مصادر محلية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز انتشار ظاهرة السطو على الأراضي بالقوة المسلحة وقيام مليشيات مسلحة تابعة للتحالف بالاعتداء على أراضي المواطنين وأراضي خاصة بالأوقاف مستخدمة سلطتها المدعومة من التحالف تحت مسمى “المقاومة”.
وقالت المصادر لـ”المساء برس” إن الفترة الماضية شهدت انتشاراً كبيراً لظاهرة السطو على الأراضي بالقوة المسلحة “والإعتداء على حقوق الآخرين ظلماً وعدواناً ودون وجه حق وعلى مستوى مديرية الشمايتين وتسببت خلال الفترة السابقة بوقوع قتلى وجرحى أبرياء في كثير من القضايا”.
وأضافت المصادر: “وصل الأمر إلى النهب والسطو على أراضي وأملاك الدولة وتحديداً ماحصل قبل أيام من الاستيلاء على جزء من المساحة المقابلة لسينماء طارق القريبة لمبنى السلطة المحلية في التربة”، مشيرة أن كل ذلك يحدث أمام مرى ومسمع قيادة السلطة المحلية بالمديرية.
وأكدت المصادر أن من يقوم عمليات السطو على أملاك الوقف شخصيات موالية لحكومة هادي والتحالف وتتزعم عصابات مسلحة باسم “المقاومة”، مضيفة “وهذه الشخصيات هي نفسها الشخصيات التي كانت مدعومة من نظام صالح ونظام هادي وعلى رأسهم مختار عبده أحمد الزريقي، ومحمد أحمد عبده الزريقي، وعصابتهم المسلحة”.

قد يعجبك ايضا