تأكيداً لضربة الباليستي على العند الإمارات تعلن مقتل أحد عناصرها

المساء برس – متابعة خاصة| اعترفت القوات الإماراتية بمقتل أحد عناصرها في اليمن، فيما لم تشر إلى تفاصيل مقتله والمكان الذي قتل فيه.
ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” نقلاً عن القيادة العامة للقوات المسلحة مقتل الرقيب سعيد محمد الهاجري أحد عناصرها المشارك في عملية “إعادة الأمر” ضمن قوات التحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن.
ولم تشر القوات الإماراتية إلى المكان ولا الظروف التي أدت إلى مقتل “الهاجري”.
ويأتي إعلان الإمارات مقتل أحد عناصرها بعد ساعات من إعلان القوة الصاروخية في قوات حكومة الإنقاذ إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة العند العسكرية الجوية في محافظة لحج جنوب اليمن والتي تسيطر عليها قوات إماراتية ووحدات رمزية من الأسطول الأمريكي الخامس والمارينز، بالإضافة إلى تواجد لواء من القوات السودانية المشاركة ضمن التحالف.
وحسب إعلام قوات الإنقاذ فإن الصاروخ أصاب هدفه داخل القاعدة العسكرية بالعند بدقة عالية وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى من القوات الإماراتية والسودانية وتدمير عدد من الآليات العسكرية وطائرتين كانتا في محيط المكان المستهدف.
الجدير بالذكر أن إعلان القوات الإماراتية مقتل أحد عناصرها في اليمن، يؤكد صحة ما أعلنته القوة الصاروخية للإنقاذ من جهة، ويكشف عدم صحة الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام موالية للتحالف معظمها تابعة لحزب الإصلاح والتي زعمت أن الصاروخ الذي أطلقته قوات صنعاء سقط في منطقة خارج القاعدة العسكرية وأصاب مدنيين، من جهة ثانية.

قد يعجبك ايضا