ماذا يحدث في جبهة جيزان؟..هل تنوي قوات الإنقاذ السيطرة عليها

المساء برس:خاص|اشتعلت جبهة جيزان خلال الأيام الماضية إثر تصعيد عسكري للقوات المواليه لحكومة الإنقاذ يستهدف مواقع وتجمعات الجيش السعودي وقواته بإستمرار بعمليات عسكرية وصاروخية ومدفعية حيث انتج عن تكبد الجيش السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من جنوده وقوات هادي التابعة له.

وفي الأوقات التي يستجمع الجيش السعودي وقوات هادي قواتهما تضربهم القوة الصاروخية والمدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ لاسيما العمليات العسكرية والقنص التي تستهدفهما بشكل متواصل حيث كانت آخر ضربه لهم قبل قليل بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية خلف منفذ الطوال.

وأكد مصدر عسكري إن القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ اطلقت صاروخي زلزال1 اليوم الأحد استهدف تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي خلف منفذ الطوال.مشيراً إلى أن الصاروخ أصاب هدفة بدقة عالية.

ولفت المصدر إلى أن قصف مدفعي مكثف نفذته القوة المدفعية التابعة لقوات الإنقاذ أستهدف تجمعات قوات هادي خلف منفذ الطول محققة إصابات مباشرة.

وكانت حدة القناصة التابعة لقوات الإنقاذ نفذت عمليات قنص يوم أمس السبت استهدفت الجيش السعودي في تباب الشيخ وفي موقع الحسكول بقطاع جيزان ما أدى لمقتل جنديان سعوديان.

كما نفذت القوة المدفعية لقوات الإنقاذ قصفاً مثكفاً استهدف تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي قبالة الخوبة.

يذكر إن الدفاعات الجوية لقوات الإنقاذ تمكنت يوم أمس من إسقاط طائرتي استطلاع تابعة للجيش السعودي وذلك بعد رصدهما أثناء تحليقهما فوق جبل الدود.

قد يعجبك ايضا