الحبيشي يكتب للحوثيين: “نصيحة صادقة عن نية مخلصة”

المساء برس – وما يسطرون – أحمد الحبيشي| كان الزعيم الراحل واقفا ضد العدوان على اليمن منذ اليوم الاول للعدوان متميزا عن مواقف االلوبي السعودي في المؤتمر الشعبي العام الذي مارس عليه ضغوطا قوية ومكثفة منذ البداية وحتى نهايته المأساوية في 4 ديسمبر 2017 المشؤوم..
وأفخر بانني كنت من الذين وقفوا الى جانبه منذ اليوم الأول للعدوان وحتى بدأ يضعف أم تغول اللوبي السعودي في أغسطس عام 2017 عندما حددت موقفي بصراحة ووضوح وأصدرت بياناً للناس قلت فيه للمتآمرين الجدد : إذهبوا الى حيث ألقت برحلها ” أم قشعم” فلست نازلا ولا ذاهبا معكم !!
وكان الرئيس الشهيد صالح صماد يقاوم العدوان في الصفوف الأولى ويقود الدولة من مواقع الشرعية الدستورية والقانونية انطلاقا من نصوص الاتفاق السياسي الدي وقع عليه برفقة الشهيد الحي صادق أمين ابو راس برعاية الزعيم علي عبدالله صالح في اغسطس عام 2016 تتويجا لعام ونصف العام من الصمود والتحدي.
من واجبنا تقديم النصح تجسيدا لأحكام القرأن الكريم الذي يأمرنا بأن لا نبخس الناس اشياءهم ، وتعزيزا للوحدة الوطنية بأن يتم دفن جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد والزعيم الراحل علي عبدالله صالح في ساحة جامع الشعب ، قطعاً لدابر الخونةواالمتآمربن … والله من وراء القصد.

قد يعجبك ايضا