بعد تهديدات وزارة الدفاع بساعات.قاهر تو إم يستهدف تجمعات قوات التحالف في المخاء

المساء برس:متابعات خاصة|أعلنت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ قبل قليل عن إطلاق صاروخ بالستي من نوع قاهر تو إم على تجمعات قوات التحالف الذي تقوده التحالف في المخاء.

مصدر عسكري قال إن القوة الصاروخية التابعة لحكومة الإنقاذ استهدفت بصاروخ قاهر تو إم تجمعات قوات التحالف في المخاء. مؤكداً إصابة الصاروخ لهدفه بدقة عالية مخلفاً عدد كبير من القتلى بينهم قيادات.

ويأتي ذلك بعد التهديدات التي وجهتها وزراة الدفاع بحكومة الإنقاذ قبل قليل بجعل الرد على اغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد الخميس الماضي بمدينة الحديدة قاسياً ومزلزلاً حسب وصفها في إشارة إلى استهداف قيادات التحالف العربي بقيادة السعودية.

وكانت هجمات صاروخية ومدفعية نفذتها القوة المدفعية والصاروخية التابعة لحكومة الإنقاذ استهدفت قبل ساعات تجمعات الجيش السعودي ومعسكراته والقوات الموالية له في كلاً من جيزان ونجران.

كما استهدفت القوة الصاروخية التابعة لحكومة الإنقاذ مساء أمس الإثنين ميناء أرامكو بجيزان بصاروخين من نوع بدر1.

وتأتي عملية إطلاق الصواريخ الباليستية رداً على جرائم طيران التحالف وآخرها استهداف الصماد بالحديدة، واستهداف حفل الزفاف في مديرية بني قيس بمحافظة حجة والتي راح ضحيتها 88 شهيداً وجريحاً بينهم أطفال ونساء، كحصيلة أولية.

قد يعجبك ايضا