بعد مقتل صالح الصماد..هذا ما يحدث في نجران وجيزان

المساء برس:خاص|أعلنت القوة الصاروخية والمدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ مساء اليوم الإثنين عن استهداف الجيش السعودي وقواته في نجران وجيزان.

مصدر عسكري أكد إن عدد من صواريخ غراد اطلقتها القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ استهدفت تجمعات الجيش السعودي قبالة جبال العقبة بجيزان.

وذكر المصدر إن قوات حكومة الإنقاذ دمرت آلية سعودية بقناصة خلف قلل الجراحي بجيزان.

إلى ذلك استهدفت القوة المدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ مواقع الجيش السعودي في تبة الخزان بقرية قوى ما أدى إلى احتراق مخزن أسلحة للجيش السعودي.

وفي ذات السياق اطلقت القوة الصاروخية التابعة لحكومة الإنقاذ صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي وقواته في رقابة صلة بنجران محققة إصابات مباشرة.

كما استهدفت القوة المدفعية التابعة لحكومة الإنقاذ تجمعات قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي في السوق وصحراء البقع بنجران

يشار إلى أن وحدة القناصة التابعة لقوات حكومة الإنقاذ قنصت جندي سعودي في رقابة مراش بنجران.

ويأتي التصعيد العسكري في الحدود بعد مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد في غارات لطيران التحالف الذي تقوده السعودية استهدفت سيارته بمدينة الحديدة.

وكان المجلس السياسي الاعلى الذي نعى للشعب اليمني استشهاد الرئيس صالح الصماد في بيان له بعد مقتل صالح الصماد أكد أن الرد على هذه الجريمة البشعة والغادرة سيكون حازم،

كما أكد البيان أن أمراء آل سعود لن يكونوا في أمان بعد اليوم وأنهم سيستهدفون رداً على هذه الجريمة الغادرة.

ومن جهة أخر قال عضو المجلس السياسي إن الرد على جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد، وبقية المجازر بحق المدنيين سيكون على نطاق واسع، براً وبحراً وجواً، وأن على دول التحالف أن تتحمل المسؤولية كاملة.

واشار إلى أن السعودية تجاوزت كل الخطوط الحمر، في المجازر المستمرة ضد المدنيين وجريمة اغتيال الرئيس الصماد، لن تمكنها من إيجاد إي تحول سيا

قد يعجبك ايضا