بعد معارك عنيفة مع قوات صنعاء..ماذا يحدث لقوات هادي والجيش السوداني بعسير

المساء برس:خاص|اشتعلت معارك عنيفة اليوم الجمعة قبالة منفذ علب بعسير مابين القوات الموالية لحكومة الإنقاذ من جهة وقوات هادي والجيش السوداني من جهة أخرى.

مصدر عسكري أوضح إن قوات هادي والجيش السوداني نفذوا عملية هجومية على مواقع قوات حكومة الإنقاذ قبالة منفذ علب بعسير.مشيراً إلى أن قوات حكومة الإنقاذ تمكنت من صد الزحف على مواقعهم والذي استمر لساعات.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من قوات هادي والجيش السوداني الذين يقاتلون نيابة عن الجيش السعودي قبالة منفذ علب خلال عملية هجومية نفذوها على مواقع قوات حكومة الإنقاذ.

يشار إلى أن عدد من الآليات العسكرية التابعة لقوات هادي والجيش السوداني دُمرت أثناء تصدي قوات حكومة الأنقاذ لزحفهم قبالة منفذ علب.

وتزامناً مع الزحف الفاشل الذي استمر لساعات على مواقع قوات حكومة الإنقاذ حاول طيران التحالف مسانده قوات هادي والجيش السوداني بأكثر من 17غارة جوية إلا أن قوات الأول تمكنت من التصدي لهم وإجبارهم على التراجع دون أن يتمكنوا من تحقيق أي تقدم.

وفي ظل عملية التصدي للزحف الذي نفذ من قبل قوات هادي والجيش السوداني على مواقع قوات حكومة الإنقاذ نفذت القوة المدفعية التابعة لقوات الأخير قصفاً مكثفاً استهدف تجمعات منفذي الزحف قبالة منفذ علب محققة إصابة مباشرة في صفوفهم.

ويأتي ذلك بعد محاولة زحف سابقة نفذت من قبل القوات التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي يوم الجمعة الماضية قبالة منفذ علب حيث تمكنت قوات حكومة الأنقاذ من التصدي له مكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

والجدير ذكره إن القوة المدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ تستمر بتنفيذ عمليات قصف مكثفة على تجمعات الجيش السعودي وقواته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم في رقابة قشبة وثيا ومنفذ علب.

قد يعجبك ايضا