هكذا ردت السعودية على استهداف مطار جيزان وصنعاء تكشف حقائق خفية “تفاصيل”

المساء برس:خاص|رد طيران التحالف الذي تقوده السعودية مساء اليوم الأربعاء على استهداف القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ بصاروخ بدر1مطار جيزان باستهداف مطار صعدة والجامعة وجبل كهلان بقنابل عنقودية.

مصدر محلي قال إن طيران التحالف الذي تقوده السعودية القاء قنابل عنقودية مساء اليوم على مطار صعدة والجامعة وجبل كهلان.

ويأتي ذلك بساعات بعد أن استهدفت القوة الصاروخية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ بصاروخ بدر1 على مطار جيزان الاقليمي جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

وعلم المساء برس من مصدر مطلع بصنعاء إن استهداف طيران التحالف مطار صعدة والجامعة وجبل كهلان يدل على إن المملكة العربية السعودية تكبدت خسائر فادحة بتلقيها صفعات متتالية إثر الهجمات الصاروخية البالستية على مدنها ومطاراتها ومنشآتها الاقتصادية وآخرها استهداف مطار جيزان.

وأكد المصدر إن التصعيد الصاروخي البالستي يأتي رداً على استمرار طيران التحالف باستهداف البنى التحتية الاقتصادية والصناعية والخدمية بالإضافة لإستهدافه منازل وممتلكات المواطنين والمناطق السكنية مستخدماً الاسلاحة المحرمة دولياً في مختلف المحافظات اليمنية منذ بداية العدوان في مارس 2015 ما أدى لمقتل وإصابة المئات من المواطنين واضرار في ممتلكات المواطنين.

ويبدو إن الهجمات الصاروخية البالستية على المملكة العربية السعودية تشكل رعباً حقيقياً على الأخير حليفة الولايات المتحدة وذلك بعد نجاح قوات حكومة الإنقاذ في نقله إلى الداخل السعودي.

يذكر إن قوات حكومة الإنقاذ صعدت هجماتها الصاروخية البالستية ضد السعودية بعد دخول العام الرابع من العدوان على اليمن حيث كانت آخر هجمه صاروخية بالستية مساء اليوم استهدفت مطار جيزان مما يدخل الرعب في قلوب السعوديين الذين كانوا يعتقدون في تصريحات قياداتهم بإن الحرب على اليمن سيحسم وهي إلا أيام قليلة وهو مايثير الجدل في الشارع السعودي وخاصة بعد مرور العام الرابع وهي لم تحقق أية انتصارات تذكر في اليمن إلا ان السعودية تتعرض لهجمات صاروخية يمنية.

قد يعجبك ايضا