مالذي حدث لقوات طارق في الساحل الغربي في أول يوم ؟؟

المساء برس : خاص | لقت قوات طارق صالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في أول معركة يشارك بها طارق في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز .

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية قد علنت اليوم الخميس عن بدأ قوات طارق صالح عملية عسكرية واسعة على الساحل الغربي باتجاه مفرق المخا ومنطقة البرح غربي محافظة تعز و بدعم من التحالف والمقاومة الجنوبية والتهامية .

وفي نفس السياق قال مصدر عسكري للمساء برس أن قوات طارق شنت هجوم بإتجاه مفرق المخا بالساحل الغربي مؤكدا ان قوات صنعاء تصدت للهجوم وتمكنت من كسره مخلفة عشرات القتلى والأليات العسكرية التابعة لقوات طارق.

وأضاف المصدر إن المواجهات خلفت أكثر من 20 قتيل من قوات طارق ثمانية منهم يتبعون المقاومة الجنوبية .

وكان موقع عدن الغد قد نشر معلومات عن مقتل أربعة جنود من المقاومة الجنوبية في هجوم شنته قوات صنعاء على مواقعهم في موزع بالساحل الغربي واضاف الموقع ان القتلى ينتمون للصبيحة

وتعد جبهة الساحل الغربي من الجبهات المشتعلة الذي تحولت لمحرقة لقوات التحالف التي تحاول السيطرة منذ سنتين ، وتحاول الإمارات السيطرة على الساحل الغربي من أجل تنفيذ مخططاتها بالسيطرة على المنافذ البحرية لليمن ، قوات صنعاء بدورها تعتبر جبهة الساحل مهمة بالنسبة لها ويدل على ذلك المجازر التي يتعرض لها قوات التحالف كلما حاولوا التقدم .

.

قد يعجبك ايضا