الحوثي: قريباً سيُكشف بالوثائق عن مؤامرة قتل الشهيد الحمدي ومُنفذها

المساء برس – خاص| كشف رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي عن اقتراب موعد كشف حقيقة مقتل الرئيس الشهيد إبراهيم محمد الحمدي والشخص الذي قام بتنفيذ المهمة.
وقال الحوثي في تغريدة له رصدها “المساء برس” في صفحته على تويتر، إن “الإخوة” حسب وصفه، وصلوا إلى نتائج تكشف النقاب حول مقتل الرئيس الراحل الشهيد إبراهيم محمد الحمدي، مشيراً أن هذه النتائج سيتم الكشف عنها قريباً بالوثائق، وقال الحوثي: “وصل الاخوة الى نتائج في قضية الرئيس الشهيد الحمدي سيكشف عنها قريبا بالوثائق ليعرف الشعب كيف كانت المؤامرة ومن هو مجرمها ومن الذي قام بالتنفيذ”.
وفي تغريدة أخرى لرئيس اللجنة الثورية قال فيها إن الوثائق التي أخبره عنها “بعض الإخوة” تكشف جريمة اغتيال الشهيد الحمدي وما تم كتمانه عن الشعب اليمني، الذي لطالما تمنى أن يعرف المجرم الذي قتل دولته وتطالته نحو الحياة بقتلهم الشهيد الرئيس الحمدي، مشيراً إلى أنها هناك ملفات أخرى، ولم يشر إلى طبيعة هذه الملفات والقضايا التي تكشفها غير قضية اغتيال الحمدي.
وطالب الحوثي الحكومة والجهات المعنية بفتح مركز لشفافية المعلومة وإتاحتها للجميع.
وفي ذكرى اغتيال الشهيد ابراهيم الحمدي العام الماضي التقى عدد من قيادات أنصار الله بأسرة الشهيد الحمدي وأبنائه ووعدوا بإعادة فتح ملف التحقيق في اغتيال الشهيد، ومن المتوقع أن تكون الوثائق التي تكشف القصة الكاملة لاغتيال الحمدي قد عُثر عليها بعد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

قد يعجبك ايضا