ناشط مقرب من الإصلاح سابقاً يشن أعنف هجوم ضد الحزب

المساء برس – خاص| هاجم الناشط السياسي في الثورة الشبابية السلمية محمد سعيد الشرعبي حزب الإصلاح بقوة، واصفاً الحزب وقياداته بأنهم “خليط من العصابات واللصوص والقتلة”.
وخاطب الشرعبي في منشور رصده “المساء برس” على صفحته في “الفيس بوك” حزب الإصلاح قائلاً: “إذا كان التحالف العربي عدوا لكم، ويجهز لإجتثاثكم في تعز، فعليكم سرعة إيقاف الحرب، وإعلان انتهاء تحالفكم معهم أو الالتحام بالحوثيين ضد “العدوان”، لو أردتم!!..”، مضيفاً إن الإصلاحيين إذا كانوا وطنيين ويرفضون “الاحتلال الخارجي كما تقولون” فإن عليهم أن يعلنوها صريحة “لله والوطن”، مضيفاً: “لكنكم خليط من العصابات واللصوص والقتلة وأحزاب مأجورة وجماعات ظلامية، ولن يجرؤ أحدكم على رفض المخرج/العدو في نظر قطيعكم!”.
وقال الشرعبي وهو أحد الناشطين المؤيدين للتحالف وأحد الكتاب المقربين جداً من حزب الإصلاح، قال إنه يعرف الحزب جيداً وأن “ضجيجكم واستثمار الأحداث هنا وهناك لتحسين وضع وجلب الدعم من الملك وحذاء الآغاء”، مشيراً إلى أن من يصدق “زيف” مواقف الإصلاح هو شخص عديم ورخيص “مثلكم” حسب وصفه.
ويعد الشرعبي من أبرز المنقلبين على حزب الإصلاح، بعد أن كان أحد الناشطين المقربين من الحزب وسياساته، كما عُرف بتأييده للتحالف مطلع الحرب.

قد يعجبك ايضا