الصماد يردّ من ذمار على تصريحات بن سلمان من أمريكا ويتحدث عن أبنائه

المساء برس – خاص| قال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد إن اليمن يفتقد لمصنع صلصلة أو مصنع لإنتاج عصائر المانجو بعد خمسين عاماً من ثورة 26 سبتمبر، مشيراً إلى أن ذلك ما دفع قيادة الدولة لأن تُطلق الشعار (يد تبني ويد تحمي) كمنطلق للعام الرابع من الحرب والحصار على اليمن من قبل دول التحالف.
وتحدث الصماد أمام جمع كبير من قيادات محافظة ذمار ومشائخ وبرلمانيي وأكاديميي المحافظة عن الوضع الاقتصادي الذي تعيشه اليمن في ظل الظروف الحالية المتمثلة بالحصار الشامل من قبل التحالف، مؤكداً للجميع أن محافظة ذمار هي المنطلق لاستكمال الإنجازات العسكرية في مختلف الجبهات مقابل ما تعده دول التحالف تمهيداً لتصعيد آخر من قبلها.
وهدد رئيس المجلس السياسي دول التحالف في حال استمرت بتصعيدها العسكري فإن الجيش اليمني جاهز للرد على هذا التصعيد ليس فقط في جبهات القتال الداخلية بل إن ذلك سيتجاوزه إلى تصعيد صاروخي باليستي يطال هذه الدول في أي وقت.
كما علّق الرئيس الصماد على تحركات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الولايات المتحدة الأمريكية قائلاً بأن الرجل ذهب لأمريكا ليقدم التنازلات تلو التنازلات كي تبقي واشنطن على غطائها العسكري له في حربه على اليمن، مضيفاً بأن زيارة بن سلمان تثبت حجم الورطة التي بات فيها الرجل وحجم الكارثة التي وصل إليها النظام السعودي”.
كما علّق الصماد على تصريحات بن سلمان التي أطلقها من أمريكا والتي اعترف فيها بحق إسرائيل في العيش بسلام في الأراضي المحتلة وأيضاً ما قاله بشأن الإخوان المسلمين والوهابية، وقال الصماد: “ذهب إلى هناك ليستلم الدعم وليكسب المزيد من الدعم والتأييد الأمريكي فقالوا لن ندعمك إلا أن تصدر من هنا هذه المواقف: تعترف بفلسطين حق أصيل للصهاينة أن تتبرأ من الوهابية وأن تتهم الإخوان المسلمين، وفعلاً جاء بتصريحات مذهلة، ربما يستغرب الناس لماذا يطرح مثل هذه من واشنطن؟ لأنه بأمس الحاجة لأن يستمر الغطاء الأمريكي”.
وقال الصماد أنه بمقابل التجاء بن سلمان للأمريكيين، سيلجأ اليمن لشعبه وقواته وجيشه وقبائله، ليدشن العام الرابع من الصمود، واعداً السعودية بعام باليستي بامتياز.
كما جدد الصماد تأكيده على أن مراهنة بن سلمان لإحداث أي انقسام في صفوف جماعة أنصار الله هي مراهنة خاسرة وبعيدة عن الواقع، وتحدث باللهجة العامية: “لا يوجد بفضل الله سبحانه وتعالى ما نختلف عليه، اذا احنا با نختلف، نهائياً.. صالح الصماد اذا استشهد غداً، آخر الشهر ما مع جهاله وين يرقدوا، ما معهم إلا يرجعوا مسقط رأسهم وهذه نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى”.

شاهد مقطع الفيديو الخاص بكلمة الصماد أمام أبناء ذمار وماذا قال عن أبنائه وعن ثورة 26 سبتمبر ودفع الرواتب قبل رمضان والعيد ويتوعد السعودية بسنة باليستية بامتياز.

قد يعجبك ايضا