الرياض “تعرض ثلاثة مسؤولين في حكومة هادي للضرب المبرح “

المساء برس : خاص |تعرض ثلاثة مسؤولين في حكومة هادي بالرياض للضرب المبرح من قبل جنود سعوديون في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء .
وبحسب المعلومات التي تلقها المساء برس ” ان جنود سعوديون اعتدوا على ثلاثة مسؤولين تابعين لحكومة هادي بالضرب المبرح ، واضافت المعلومات ان خلاف حصل بين مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام، وبين أحد وكلاء الوزراة تطور إلى إشتباكات بالايدي وبحسب المعلومات قام الرحبي بالطم أحد وكلاء وزارة الإعلام في أحد طواريد الفندق مما تتسب بإحداث ضجة خرج على أثرها العديد من المسؤولين في حكومة هادي فلم يستطيعوا تهدئة الموقف مما دفع إداة الفندق بالإبلاغ وزارة الداخلية السعودية عن الحادثة أثناء وقوعها ، هو ما دفع وزارة الداخلية بإرسال جنود سعوديون إلى الفندق ، والذي بدورهم صعدوا إلى المكان الذي وقعت فيه الحادثة وقاموا بالإعتداء بالضرب المبرح بالهراوت على المتواجدين هناك .
كما تعرض مستشار وزير الإعلام فهد الشرفي، أيضاً لضرب شديد على يد ضابط يمني قبل يومين على خلفية ملاسنة بين الطرفين قبل أن يفض الحاضرون الاشتباك.
وتأتي هذه الخلافات بعد أيام فقط من إستقالة جباري والصيادي ، الذي بدورها قد تحدث شرخ وتكشف المستور حول ما يتعرض له مسؤولي هادي بالرياض بحسب مراقبين.

قد يعجبك ايضا