المجلس الإنتقالي يبدأ تصعيده ضد محسن والإصلاح في حضرموت .

المساء برس :خاص |بدأ ما يسمى ” المجلس الانتقالي الجنوبي” المدعوم إماراتيا بالتصعيد ضد علي محسن الاحمر والإصلاح في محافظة حضرموت وذلك من خلال مطالبته بدمج المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية الواقعة في المحافظة ، وتسليمها لقوات النخبة الحضرمية ” حتي تتمكن من بسط سيطرتها على كامل التراب الحضرمي بحسب ما جاء في البيان الذي اصدرة فرع المجلس الإنتقالي بالمحافظة.

مراقبون أعتبروا هذا البيان بمثابة سحب البساط على القيادات العسكرية الموالية للإصلاح ومحسن التي لا زالت متواجدة بالمحافظة وذلك عن طريق العمليات العسكرية التي تقوم بها النخبة الحضرمية بعملياتها العسكرية التي اطلق عليها اسم الفيصل ، لمحاربة القاعدة في المحافظة .
وأكد البيان عن تأييده ودعمه الكامل للحملة العسكرية التي تنفذها ما تسمى” قوات النخبة الحضرمية” والتي تهدف إلى تطهير المحافظة مما تسمى فلول الإرهاب واستئصال جذوره، معتبرا أن دمج المنطقتين العسكريتين جوهري ومهم في سبيل استكمال الحرب ما تبقى من عناصر الإرهاب والقاعدة.
وتتهم قوات النخبة الحضرمية “علي محسن”والقيادات العسكرية الموالية له بدعم وتسهيل تحركات عناصر القاعدة، فيما يتهم ناشطون إصلاحيون الإمارات بدعم القاعدة وداعش من أجل السيطرة على الجنوب

قد يعجبك ايضا