شاهد زوامل أنصار الله ترتفع في شوارع الرياض بعد 1000 يوم ورفع البترول

المساء برس – خاص| تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المواطنين السعوديين وهو يستمع لأحد زوامل جماعة أنصار الله في أحد شوارع الرياض.

ويظهر في المقطع صوت المواطن السعودي وهو يتجول بسيارته في أحياء العاصمة السعودية الرياض رافعاً صوت سماعات السيارة ويستمع لأحد زوامل جماعة أنصار الله.

ويقول المواطن السعودي أثناء تصويره مقطعاً بهاتفه وهو يتجول في شوارع الرياض، يقول إن السعودية قالت إنها أصبحت على بعد 20 كيلو متر من العاصمة صنعاء وأن ذلك كان بعد أسبوعين من بداية الحرب، ويضيف: “واليوم وبعد 1000 يوم من الحرب التي شنوها ضد الحوثي، تاهو الحوثي يحكم اليمن ويضرب الرياض بصواريخ يصنعوها اليمنيين انفسهم”.

ويستهزئ المواطن السعودي من حرب السعودية على اليمن، ويقول إنها وبعد 1000 يوم من القصف والدمار وقتل الأطفال والنساء في اليمن ولا زال الحوثيون يضربون الرياض بالصواريخ.

وقال المواطن إن السعودية لو أنفقت 10% من إجمالي ما خسرته في حربها على اليمن، لاستهداف إسرائيل لتمكنت من القضاء عليها من أساسها”، متسائلاً في الوقت ذاته مما وصفه بـ”الولاء الوجودي الذي نراه في الخليج لإسرائيل، لا أعرف هل هي عبودية من الخليج لإسرائيل أو توافق في الدين أو أو”.

وأخيراً قال المواطن “هذا الزامل الذي تسمعونه الآن أقسم بالله لو اجتمعت العرب كلها بأنسها وجنها على أن يأتوا بزامل مثله ما يقدرون”.

التصنفيات: مختارات

كلمات مفتاحية: ,,,,,